مصطفي قمر يهنئ زوجته بعيد ميلادها وينشر صورتها على الانستجرام

مصطفي قمر يهنئ زوجته بعيد ميلادها وينشر صورتها على الانستجرام

قام المطرب المصري مصطفي قمر بتهنئة زوجته بمناسبة عيد ميلادها عبر نشر صورة جمعت الثنائي على الصفحة الرسمية للمطرب مصطفي قمر على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام.

حيث علق مصطفي قمر على الصورة التي جمعت بينه وبين زوجته قائلاً الأتي: كل سنة وأنتٍ طيبة يازوجتى الطيبة الغالية أنتٍ مكافأة ربنا ليا ربنا يحفظك ليا وينعم عليكي بكرمه ورضاه زي مابتطبطبى علي قلبى دايما عقبال مليون سنة هنا وصحة سعادة وراحة بال وستر يا أاجمل زوجة في تاريخ البشرية كلها”

وعلى صعيد آخر يذكر أن نجل الفنان مصطفي قمر استطاع أن يشق طريقه بالفن ونجح فيه بالفعل خاصة بعد نجاح دوره بمسلسل خيانه عهد والذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين مثل يسرا وبيومي فؤاد وحلا شيحة وعبير صبري وهنادي مهنا واستطاع أن ينجح دور تيام في المسلسل.

لذا أعلن الشاب تيام مصطفي قكر عن تصويره الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” مع والده و الذى يقوم بتصويره خلال الفترة المقبلة، حيث يعقد والده بطل العمل جلسات مكثفة مع الكاتبة زينب عزيز من أجل الاستقرار على التفاصيل الأولية للعمل الذى يراهن عليه ويقدمه بشكل يليق به وبجمهوره.

تيام قمر يشارك لأول مرة تمثيل دور كوميدى ضمن أحداث العمل الذى يظهر فيه بدور مختلف وجديد عن أدواره السابقة بعد ظهوره فى عدد من الاعمال بأدوار مختلفة والتى كان آخرها مسلسل “خيانة عهد” فى موسم رمضان الماضى .

877 مشاهدة

اترك تعليقاً