نيللي كريم تعلن عن خطوبتها لرجل الأعمال عمر إسلام

نيللي كريم تعلن عن خطوبتها لرجل الأعمال عمر إسلام

احتفلت النجمة المصرية نيللي كريم مؤخراً بحفل خطوبتها على رجل الأعمال المصري عمر إسلام وذلك في حفل عائلي بسيط بأحد الشواطئ.

ومن جانبها صرحت الفنانة نيللي كريم لأحد الصحف المصرية أنها قامت بمشاركة صورة خاصة وشخصية لها عبر خاصية الاستوري على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام بعد إعلان خطوبتها مباشرة، وأضافت أنها سوف تحتفل بعقد القران والزواج في نهاية الصيف.

ويذكر أن الفترة الأخيرة انتشر العديد من الاخبار التي كانت تشير إلى زواج نيللي كريم إلا أنها نفت الخبر وأكدت أنها سوف تعلن عن زواجها على الفور عند حدوثه، مؤكدة أن هناك بالفعل مشروع قائم، لكن لم يُكلل حتى الآن بالزواج أو حتى الارتباط الرسمى.

وعلى صعيد آخر يذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة نيللي كريم كان بموسم رمضان الماضي حيث قامت ببطولة مسلسل ب100 وش، وحققت من خلاله نجاحه جماهيرى ونقدى كبير للغاية، وشاركها البطولة كل من آسر ياسين ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم وشريف دسوقى وسلوى محمد على ومحمد عبد العظيم وعلا رشدى وعدد كبير من الفنانين، من تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى‏‎.

ومن أبرز عوامل نجاح نيللى هذا العام هو التغيير الكامل الذى قدمته فى مسلسلها الأخير، حيث أتجهت للدراما الكوميدية وحققت من خلالها نجاح كبير، بعد عدة سنوات طويلة قضتها فى عالم الدراما الرومانسية والتراجيدى.

يذكر أن النجمة نيللى كريم تزوجت مرتين من قبل، الزيجة الأولى كانت فى سن الـ 17 عام، ولديها أربع أبناء، كريم 25 سنة، ويوسف 20 سنة، وسيليا 13 سنة، وكندة 8 سنوات.

872 مشاهدة

اترك تعليقاً