نجاة الفنان معتصم النهار وزوجته من صاروخ أصاب منزلهما

نجاة الفنان معتصم النهار وزوجته من صاروخ أصاب منزلهما

كشف الفنان السوري معتصم النهار أنه وزوجته نجا من حادث خطير. جاء كضيف خلال برنامج “المهن مهنك” الذي استضافته المذيعة اللبنانية جيسيكا عازار.
وأشار إلى أن هجومًا صاروخيًا أصاب يومي الجمعة والجمعة على المنطقة المجاورة حيث يعيشون بالقرب من العاصمة السورية دمشق. وأشار إلى أن صاروخاً آخر أصاب منزله وتمكن من البقاء مع زوجته لين برينجاكجي ، مذكراً أنه أبدى دائماً تفاؤلاً وأنه لا يريد أن يحدث ذلك. .
وتابع خلال الاجتماع أن الصاروخ تسبب في أضرار بالغة لسيارته ومنزله ، وأشار إلى أنه تمكن من الفرار مع زوجته الحامل آنذاك. وأضاف أنه بدأ بالبكاء وأشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها موقفًا مشابهًا ، واستمر في القول إنه لا يخاف من نفسه ، بل يخاف من زوجته.
وقال إنه كان يبكي ردا على الوضع العام ، الذي لا يسمح للناس بتوقع أشياء جيدة. تم الإبلاغ عن المقطع عن طريق العديد من الحسابات النشطة على الموقع ، وأعرب العديد من الناس عن تعاطفهم مع هذا ، على أمل أن تنتهي الحرب في كل مكان.
وقد شاركت زوجة ليناس منذ سنه (معتصم النهار) لين ونادين ناجم وقصي خولي البطولة في سلسلة “خمسة أشخاص وكلمات” عندما كانوا في عام 1964 عندما تحدثت إلى المجلة على غلاف العام ، كشفت عن تفاصيل علاقتها بالمعتصم في حوار مع المجلة ، ولم تتوقف “سيدتي”. أوضحت لين كيف تعاملت مع سمعة معتصم خلال المحادثة ، وهو يحب بعض العادات الفريدة.
واضافت لا يوجد تكامل 100٪ ، لكن العيش تحت سقف واحد يجعلنا أكثر وعياً ببعضنا البعض وأكثر اعتياداً على شخصية بعضنا البعض. حاول كل منا الاقتراب من بعضنا البعض وأشار إلى أن أساس هذه العلاقة موجود بالفعل. على

759 مشاهدة

اترك تعليقاً