طرق طبيعيه للتخلص من قشرة الشعر وتلفه بسهوله

طرق طبيعيه للتخلص من قشرة الشعر وتلفه بسهوله

هل تسبب القشرة تساقط الشعر أو تساقطه؟ وفقا للعديد من الدراسات والإحصاءات التي أجريت على العديد من النساء حول العالم ، فإن حوالي 20 من أصل 50 امرأة يعانون من حكة شديدة. تظهر قشرة الرأس بسبب الجفاف الشديد لفروة الرأس ، مما يؤدي بدوره إلى الشعور بالحكة المستمرة ، مما يؤدي إلى تساقط الشعر.

ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، فإن العديد من حالات تساقط الشعر لدى البالغين تحدث في الواقع لأسباب أخرى غير قشرة الرأس ، لأنه يعتقد أن القشرة هي سبب غير مباشر لتساقط الشعر بسبب الحكة والخدش وإنتاج المزيد من الفطريات. هذا يعني أنه حتى إذا زادت قشرة الرأس ، فهذا لا يعني المزيد من تساقط الشعر.
تساقط الشعر الناجم عن القشرة ، الأسباب والعلاج من الضروري معرفة الأسباب الحقيقية للقشرة وتساقط الشعر ، والتي ستساعدك على علاج القشرة وإزالتها وتمنع تساقط الشعر. إذا كنت تريد إزالة القشرة المزعجة ، فأنت بحاجة إلى فهم الأسباب الرئيسية أولاً ، حتى تتمكن من حل المشكلة لاحقًا.

خطوات التخلص من قشرة الشعر
الخطوة الأولى في إزالة القشرة هي تغيير الشامبو المستخدم. يمكنك الاعتماد على شامبو أخف مصمم خصيصًا لتقليل قشرة الرأس لأن هذا الشامبو يحتوي على مكونات مثل بيريثيون الزنك والكيتوكونازول وكبريتيد السيلينيوم والكربون المنشط وغيرها من العوامل التي تساعد على مقاومة القشرة تمامًا تمت إزالة المادة.
الخطوه الثانيه طريقه طبيعيه

زيت شجرة الشاي يحتوي زيت شجرة الشاي على خصائص مطهرة ، وبالتالي يساعد على التخلص من بعض مشاكل الجلد والشعر ، بما في ذلك قشرة الرأس. يمكنك أيضًا إضافة بعض زيت شجرة الشاي إلى الشامبو العادي لغسل شعرك. بعد عدة أسابيع من الاستخدام العادي ، ستلاحظ تحسنًا ملحوظًا في حالتك.

زيت الزيتون إذا كان القشرة المفرطة ناتجة عن فروة الرأس الجافة ، فإن زيت الزيتون هو الحل الأفضل لإزالة القشرة. يساعد زيت الزيتون على ترطيب الشعر وفروة الرأس بعمق ، ويغذي الشعر ، ولا يحمل القشرة. ما عليك سوى تسخين زيت الزيتون قليلاً ، ثم وضعه في يديك وتدليك شعرك.

832 مشاهدة

اترك تعليقاً