عبد الحميد بسيوني يطالب بتكرار تجربة محمد صلاح مع الناشئين

عبد الحميد بسيوني يطالب بتكرار تجربة محمد صلاح مع الناشئين

صرح المدير الفني لفريق طلائع الجيش ونجم نادي الزمالك السابق عبد الحميد بسيوني قائلاً أنه يجب أن تقوم الأندية بفتح باب الإحتراف أمام الناشئين بجميع الأندية المصرية بالسن الصغير للتعود على حياة المحترفين منذ الصغر من أجل تكرار تجربة محمد صلاح وظهور أكثر من لاعب مصرى عالمى.

ومن جانبه أضاف عبد الحميد بسيوني خلال تصريحاته الصحفية أنه يجب أن تتم الموافقه على إحتراف اللاعبين الناشئين ولا يتم النظر للمبلغ والرضا حتى وإن كان المبلغ ضعيف، مع وضع بند الاستفادة فى حال التألق والبيع، وعلى الأندية السعى لذلك لأنه يعود بالنفع على هذا النادى والكرة بعد ذلك.

جدير بالذكر أن محمد صلاح قد خاض تجربة الاحتراف في سن صغير وهو الأن نجم فريق ليفربول الانجليزي والذي توج ببطولة الدوري الانجليزي بعد غياب 30 عاماً وتعد هذه المرة هي 19 فى تاريخ الريدز والأولى بعد غياب 30 عاما ومنذ التتويج بآخر لقب موسم 1989/1990، ليصل الفرعون المصرى إلى اللقب الرابع مع الريدز، بعدما ساعده فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية.

واستطاع محمد صلاح اثناء تجربة احترافة باليفربول أن يحقق الارقام القياسية خلال ثلاث سنوات وذلك بعد شرائه من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو، ويبدأ صلاح رحلة من التوهج فى الملاعب الانجليزية، ويصبح أهم اللاعبين فى صفوف الريدز.

وتصدر الدولى المصرى محمد صلاح قائمة أفضل لاعبى ليفربول خلال الموسم الحالى بمتوسط أداء بلغ 7.51 درجة خلال فعاليات المباريات التى خاضها الفريق المتوج بالنسخة الحالية.

834 مشاهدة

اترك تعليقاً