جنايات دبي تحقق في قضية مقتل أسيوي على يد زميله بالعمل

جنايات دبي تحقق في قضية مقتل أسيوي على يد زميله بالعمل

قامت النيابة العام اليوم بإحالة أحد المتهمين إلى محكمة الجنايات في دبي اليوم، حيث تم ترحيل عاملاً آسيوياً تمت تهمته بالإعتداء عمداً على سلامة زميل آخر له في العمل الأمر الذي تسبب في مقتل الأخر دون أن يقصد العام وفق ما أكده أمر الإحاله الخاص به.

وفي سياق متصل فإن ملف التحقيقات الخاص بالنيابة العامة قد أشار إلى أن المتهم والذي يبلغ من العمر ما يقرب من 27 عاماً قد وجه إلى المجني عليه طعنة عشوائية بسكين حد، حيث صوبها على صدره مباشرة وكان المقصد من ذلك هو تخويفه فقط، حيث ظن أن باقي المتهمين المحالين إلى محكمة الجنح الذين كانوا جميعا يتربصون له للاعتداء عليه في مقر سكنهم دون معرفة الأسباب وراء ذلك.

ومن جانبه أكد حارس الأمن والذي يشرف على سكن العمال الكائن في منطقة جبل على أثناء شهادته في النيابة العامة قائلاً بأنه علة تعرض المجني عليه بالطعن بسكين حاد، حيث قام بعدها بالاتصال بالشرطة والإسعاف من أجل إنقاذه، حيث قامت الإسعاف بدورها وتم نقل المصاب للمستشفي حيث كان على قيد الحياة في ذاك الوقت. مشيرا إلى أنه بمراجعة كاميرات المراقبة في السكن،

وعلى صعيد آخر فقد تبين بأن المتهمين المحالين إلى محكمة الجنح هم من بدأوا بالاعتداء على المتهم بالاشتراك مع المجني عليه، حيث كانوا متفقين على الاعتداء عليه قرب دورة المياه في المكان الموصوف.

556 مشاهدة

اترك تعليقاً