تعرف سبب غياب عادل عبد المنعم من مباراة المقاصة أمام الزمالك

تعرف سبب غياب عادل عبد المنعم من مباراة المقاصة أمام الزمالك

أكد إيهاب جلال مدرب فريق مصر المقاصة إن أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى مصر المقاصة سيغيب عن حراسة عرين مصر المقاصة أمام الزمالك في اللقاء المرتقب إقامته يوم 19 مارس الجاري، وذلك بعد الإصابة التي كان اللاعب قد عانى منها في الآونة الأخيرة في السمانة، مما أدى لخضوعه لعدد من الجلسات العلاجية، ويواصل اللاعب العلاج التأهيلى لـ 7 أيام قادمة قبل الانتظام في تدريبات الفريق.

وقد استأنف فريق مصر المقاصة تدريباته أمس الجمعة، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين بعد تأجيل اللقاء الذي كان مقررا أن يجمع فريق المقاصة مع أسوان في إستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة إل 18 للدوري.

ومن المقرر أن يقوم إيهاب جلال مدرب الفريق بالإعلان عن قائمة المقاصة التي ستستعد لمواجهة الزمالك في السابعة والنصف مساء يوم 19 مارس الجاري في إستاد القاهرة، في إطار الجولة الـ 19 للدوري، خلال الساعات القادمة.

وكان لقاء المقاصة وأسوان قد تأجل بسبب الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد بداية من أول أمس الخميس، ويسعى فريق المقاصة لتحسين وضعه بالجدول الدوري خلال الفترة القادمة بقيادة إيهاب جلال، الذي تولى مسئولية الفريق في ظروف حرجة، حيث يحتل المقاصة المركز إل 17 وقبل الأخير في جدول مسابقة الدوري العام، ولديه رصيد 14 نقطة حصدها خلال 17 مواجهة، وحقق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في 8 مباريات وخسر 7 لقاءات أخرى.

من جهته قام إيهاب جلال برفع درجة التأهب في مران الفريق، حيث قام برفع معدلات اللياقة البدنية وزيادة الحمل البدني بتدريبات الفريق بالإضافة لعدة تدريبات بالكرة، نفذ خلالها اللاعبون بعض الجمل التكتيكية والفنية، وسط توجيهات متواصلة من إيهاب جلال والجهاز المعاون.

686 مشاهدة

اترك تعليقاً