بيع كمبيوتر نادر بمبلغ كبير بمزاد علني

بيع كمبيوتر نادر بمبلغ كبير بمزاد علني

لا شك أن جهاز الكمبيوتر كان من أهم الاختراعات التي جعلت العالم قرية صغيرة ومنه انطلق عالم الإنترنت ومن ثم الاجهزة الحديثة والنقالة مثل الهواتف الذكية والحديثة لذا فإن أول جهاز كمبيوتر كان من الأشياء الثمية والنادرة وعلى خلافه جميع الأجهزة التي كنت من اوائل الصناعات.

لذا يعد هاتف أبل وان والذي يعود تاريخ صناعته منذ عام 1976م من الأشياء النادرة والثمينة، لذا تم بيع بسعر قياسي داخل مزاد علنى في مدينة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية خلال هذا الأسبوع الجاري، ووفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن الكمبيوتر، الذي يعمل بشكل كامل، بيع بمبلغ يقدر بـ460 ألف دولار في المزاد.

ومن جانبه أوضحت الصحيفة في تقرير هام لها تم تشره، ذكرت فيه أن تك المجموعة تحتوي عى مجموعة هامه مثل جهاز “ماكينتوش بور بوك” وهو عبارة عن موقع من قبل ستيف جوبز، تم بيعه مقابل 12600 دولار، وشعار آبل النيون، كما تم بيع ساعة من حملة إعلانات «فكر بشكل مختلف».

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة المزادات: «إن Apple-1 ليس مجرد أعجوبة براعة الحوسبة المبكرة، بل المنتج الذي أطلق ما هو اليوم إلا واحدة من أكثر الشركات قيمةً ونجاحاً في العالم».

767 مشاهدة

اترك تعليقاً