تطبيقات مسلية تساعد في البقاء بالمنزل

تطبيقات مسلية تساعد في البقاء بالمنزل

لا شك أن الاجهزة الحديثة في هذه الأونة تعد المصدر الأساسي للتسلية والذي يساعد أغلبية الأشخاص في البقاء بالمنزل وذلك بعد تفشي الفيروس، والبقاء في المنزل من الاجراءات الاحترازية الواجبة من أجل الوقاية والسلامة، وقد ساهمت الأجهزة الحديثة في حعل كلاً من مغسلة الملابس ومتجر البقالة والمواعيد الطبية وخدمات التنظيف والحرفيين وخدمات التعليم على بعد لمسة زر واحدة من أي شخص.

ومن أهم التطبيقات التي يجب أن تكون في هتفك هو التطبيقات الخاصة بالتسوق مثل كارفور أة سلاسل الهايبر ماركت والسوبر ماركت حول العالمم، لذلك يمكن للشخص العثور على كل ما يحتاجه عبر استخدام تطبيق لطلب أي سلعة يريدها فتصل إلى باب منزله في أقل من ساعة.

كما أن الصيدليات جميعها أصبح لها تطبيق يسمي “لايف” حيث انها تساهم في إمدادك بكل ما تحتاج إليه عند استخدام هذا التطبيق وارسال الوصفة الطبية في صورة مع بطاقة التأمين، ليتم توصيل الأدوية المطلوبة إلى باب منزله، كما يمكن طلب أي منتجات صيدلانية لا تحتاج إلى وصفة طبية من خلال التطبيق.

كذلك هناك تطبيق خاصة بغسيل الملابس وهو «Washmen»، والذي يقدم خدمات استلام وتنظيف وكي وتوصيل الملابس، وهو ما يتيح التركيز على الأشياء الأخرى بدلاً من تضييع الوقت والجهد في تنظيف الملابس. أيضاً هناك تطبيق «زوماتو» لتوصيل الطعام وهو في الأصل شركة ناشئة للمطاعم وتوصيل الطعام تأسست 2008، ويوفر معلومات عن المطاعم إضافة لقوائم الطعام وآراء العملاء.

772 مشاهدة

اترك تعليقاً