أفضل تطبيقات الأندرويد في تحويل الملاحظات الصوتية إلى نص

أفضل تطبيقات الأندرويد في تحويل الملاحظات الصوتية إلى نص

يبحث الملايين من الأشخاص حول العالم عن أفضل التطبيقات التي تساعدهم في تحويل الملاحظات الصوتية والكلام إلى نصوص بطريقه سهله وسريعة، مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود على المستخدمين في تسجيل الملاحظات الخاصة بهم من خلال تحويلها من كلام إلى نصوص مكتوبة، إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء وإتاحة الفرصة لتسجيل المحاضرات واجتماعات العمل بكل بساطة وفي أسرع وقت، من خلال عدد من التطبيقات الهامة ومنها الاتي: –

1- تطبيق voice Notes

يتميز هذا التطبيق بأنه يتضمن طريقتين من أجل تسجيل الملاحظات بكل سهولة ومنها

– إمكانية تحويل الكلام إلى نصوص لإتاحة الفرصة لمشاهدة النسخة من الملاحظات في الشاشة.

– حفظ الملفات الصوتية امكانية الاستماع إليها مرة أخرى، وامكانيه أضافه التذكير لتلك المكالمات واختيار التنبيه الخاص بلها الذى يرغب المستخدم في استقباله.

– يتيح التطبيق للمستخدمين تصنيف الملاحظات حسب الفئة بسهوله، مع إضافة الألوان وتسهيل مشاركتها مع الاخرين، كما يتيح لهم استيراد وتصدير الملاحظات لتكون قابلة للقراءه آليا، كما أنه تطبيق مجاني ومتاح لكافة أجهزة الأندرويد.

2- تطبيق Speechnotes

من أشهر التطبيقات التى تحول الكلام إلى نص والذي يعتمد عليه العديد من المدونين والكتاب والمفكرين، والذين يمارسون الرياضة ويرغبون في الكتابة، لتوفير الكثير من الوقت والمجهود لديهم للحصول على نصوص مكتوبة.

– يحتوي التطبيق على لوحة مفاتيح تتيح للمستخدم الإملاء بطريقة سهلة مع وجود الرموز التعبيرية، والذي يدعم واجهه مميزه فى تدوين الملاحظات والكتابة الفورية، مع دعم النسخ الاحتياطي على جوجل درايف.

3- تطبيق Voice Notebook

يتميز التطبيق بأنه قابل للتخصص في الكتابة واستبدال الكلمات بشكل تلقائي، مع توفير علامات الترقيم واستيراد الملفات النصية من جوجل درايف بكل سهولة.

يوفر التطبيق خيار الإملاء بدون توقف مع دعم اتصال البلوتوث لنقل الملفات.

587 مشاهدة

اترك تعليقاً