طرح حلول من قبل المحترفين بشأن وقف النشاط الرياضي بالإمارات

طرح حلول من قبل المحترفين بشأن وقف النشاط الرياضي بالإمارات

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن اكثيف الجهود المتواصله بالتنسيق مع عدد من الاندية والأطراق المعنية وذلك من أجل الوصول للحلول التي تساعد الجميع في ظل هذه الأزمة وتفادي الأضرار الناجمة عن العدوى، وقد ناقشت الرابطة اضرار إيقاف النشاط الرياضي علماً بأن فترة إيقاف الدوري تنتهي 15 ابريل القادم.

وعلى صعيد آخر فإن رابطة المحترفين سوف تعقد إجتماعاً موسعاً مع عدد كبير من روؤساء الأندية وذلك في الاسبوع الاول من شهر ابريل القادم، عن طريق خاصية ” الفيديو كونفرانس” وسيطرح احتمالين، اما تمديد فترة توقف الدوري، أو إلغائه، وذلك بما تقضيه المصلحة العامة، علماً ان توجه الرابطة هو استمرار النشاط الرياضي، وتخفيف الاضرار الناتجة عن ذلك، والاحتفاظ بالالتزامات مع الشركاء، لكن الأمر يتوقف على المستجدات والتنسيق مع مؤسسات الدولة المعنية بالأمر. كما تسعى” الرابطة” إلى تخفيف الاضرار الخاصة بتمديد عقود الاعبين.

جدير بالذكر أن غداً سوف يتم عقد اجتماعاً استثنائياً لمنتدي الدوريات العالمية وسوف تشارك فيه رابطة المحترفين، “الفيديو كونفرانس” لمناقشة الوضع الحالي لكرة القدم، في ظل الأوضاع الراهنة وما يترتب عليه.

وستطرح “الرابطة” عدة استفسارات خلال مشاركتها أبرزها احتمالية إيقاف تمديد إيقاف نشاط كرة القدم أو الغائه، بالإضافة إلى استفسارات تتعلق بالمرونة في اللوائح، وبما يتعلق بعقود اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، بما يتماشى مع لوائح الفيفا.

اترك تعليقاً