شركة أدنوك تقرر توزيع 2.57 مليار درهم من أرباح 2020

شركة أدنوك تقرر توزيع 2.57 مليار درهم من أرباح 2020

أعلنت شركة أدنوك للتوزع الإماراتية والتي تعمل في سوق دبي للأوراق المالية، بعد اجتماع هام لها اليوم مع الجمعية العمومية بالشركة واستخدمت في ذلك تقنية الاتصال المرئي، وجاء فيه أن الشركة سوف تقوم بتوزيع جزءمن أرباحها هذا العام 2020.

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة أدنوك للتوزيع “سلطان بن أحمد الجابر” أن الشركة تلتزم بالحفاظ على سلامة مساهميها وعملائها وموظفيها وانها اتخذت كافة اجراءات الوقاية.

وعلي صعيد آخر فقد أضاق “الجابر” في تصريحاته قائلاً بأن الفترة الحالية استثنائية ويجب الالتزام بالعمل فيها من أجل تحقيق الوعود، وأن الشركة تؤكد على التزامها الكامل باستراتيجية شاملة ومتكاملة لخدمة العملاء والحرص على تطبيق أفضل معايير الصحة والنظافة حفاظاً على سلامة عملائها وموظفيها وأصولها كأولوية قصوى، حيث يتم توفير وسائل الوقاية الشخصية، كما تم اعتماد أحدث أساليب الدفع الإلكتروني الذكي والمتطور”.

وفي سياق متصل فإن شركة أدنوك تعمل على توفير العديد من وسائل الوقاية من القفازات والأقنعه ومعقم الايدي لجميع العملاء والعاملين بجميع المحطات والمتاجر كما تتيح خيار اساليب للدفع ولا تتطلب الملامسة مثل خيار الدفع المباشر مع العاملين فيما سبق.

ووافق مساهمو شركة أدنوك للتوزيع على دفع النصف الثاني والأخير من توزيعات الأرباح للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019 بقيمة 1.194 مليار درهم /9.55 فلس للسهم. حيث تضاف هذه التوزيعات إلى التوزيعات المرحلية بقيمة 1.194 مليار درهم /9.55 فلس للسهم التي تم دفعها في شهر أكتوبر من عام 2019، وبذلك تبلغ قيمة توزيعات الأرباح لعام 2019 مبلغ 2.39 مليار درهم “19.10 فلس للسهم”، وهو ما يتماشى مع التزامات شركة أدنوك للتوزيع اتجاه مساهميها وفقاً لسياسة توزيع الأرباح المعلنة لعام 2019، والتي تعكس زيادة بنسبة 62% مقارنة بعام 2018.

593 مشاهدة

اترك تعليقاً