الموهبة الشابة سالي عبد العزيز دلوعة من الصعيد في مسلسل “بت القبايل”

الموهبة الشابة سالي عبد العزيز دلوعة من الصعيد في مسلسل “بت القبايل”

الموهبة الشابة سالي عبد العزيز صاحبة ال٢٦ عام ظهر على وجهها تفاصيل الشخصية المصرية، فقد شهد لها كل من شاهدها بأدائها بأن لها مستقبل كبير في مجال التمثيل، خلال السنوات القادمة، بعد أن استطاعت أن تقوم بخطف الأنظار في مشاركتها في مسلسل ساحرة الجنوب، وتجسيد دور الفتاة الصعيدية، التي تميزت بالشخصية القوية.

وكانت مشاهد سالي عبد العزيز في مسلسل ساحرة الجنوب، وأدائها المقنع جعلها أهله للمشاركة في مساحة أكبر بمسلسل “بت القبايل”، لكي يكتمل توهجها الفني وتتألق في الشخصية التي قامت بتقديمها.

وقد درست الشابة الموهوبة سالي عبد العزيز في كلية الآداب المسرح، ولكن حلمها في التمثيل لم يكن مدفوع بالدراسة، لقد نشأ وترعرع معها منذ أن كانت صغيرة، عندما كانت تشاهد أفلام كان مثلها الأعلى الفنانة القديرة شويكار، لتقلدها في أدوارها أمام النجم فؤاد المهندس، خاصة في فيلم مطارده غرامية.

وعندما التحقت الشابة سالي بالمرحلة الثانوية، شاركت بمسرح المدرسة في الصف الثالث الثانوى و جربت التمثيل وأدركت منذ ذلك الحين أن خشبة المسرح والوقوف أمام الكاميرا هو المكان المناسب لها، وطريقها لتحقيق حلمها، ومواصلة مسيرة من سبقوها بمشوار الأدب والفن من هذا الحي العتيق.

تعشق الشابة الموهوبة سالي عبد العزيز الفنانة شيريهان، وتعتبرها أيقونة عظيمة لن يأتي مثلها حتى ولو بعد مرور 100 عام، لشموليتها فهي تجيد التمثيل والغناء والاستعراض، فضلا عن أنها نموذج ملهم في الإصرار والصبر والطموح، والجمال الذي لا يختلف عليه اثنان.

وتتميز سالي بأنها أحد فتيات برج الجوزاء، والذي يجعلها لديها وتتمتع بأكثر من شخصية، مما يضيف لها بمجال التمثيل، ويجعلها تستطيع التأقلم في أي مكان، ويمنحها القدرة على الاختيار الجيد لأدوارها القادمة، لتحقيق ما تحلم به.

778 مشاهدة

اترك تعليقاً