مع تقنية 8D واتساب.. ستشعر بأحاسيس وإنطباعات غريبة

مع تقنية 8D واتساب.. ستشعر بأحاسيس وإنطباعات غريبة

لاشك أن تطبيق واتساب يعتبر التطبيق الأشهر في عالم مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق، ويفضله ملايين الاشخاص حول العالم، ورغم من أنه خلال الآونة الأخيرة، كانت تشوبه بعض الأمور المثيرة لقلق متابعيه، خاصة في الجزء المتعلق بالخصوصية وما إلى ذلك، إلا أن مطوروه سرعان ما في إعادة الخصوصية مرة أخرى لذها التطبيق الاجتماعي، كما اتخذوا مجموعة من الإجراءات الجديدة لتطويره، كان على رأسها تفعيل تقنية 8D للواتساب بل ونشر بعض مقاطع الفيديو بها عبر التطبيق.

إلا أن هذه المقاطع أثارت ضجة كبيرة فور نشرها على واتساب، بالرغم من التأثير الرائع الذي تركته في نفوس المتابعين له.

فبعد أن تم نشر هذا المقطع الذي يحمل عنوان “البنتاتونكس” وهي الموسيقى المؤلفة خصيصا بالطريقة الذي تحدثنا عنها في السابق، بدأ كل من استمع إليها يفصح عما شعر به والمشاعر التي أحسها وقت استماعه لتلك الموسيقى، حيث وصف البعض الموسيقى بأنها تشعرك وكانها تخرج من داخلك لا تدخل إليك عن طريق الأذن، فيما قال البعض أنها تؤثر على العقل بسرعة وتصل كذلك إلى القلب بسرعة هائلة، وتترك انطباع من البهجة والسعادة والتفاؤل. كما أشار البعض إلى انهم شعروا وكأنهم في حفل موسيقي واقعية، والفرقة تعزف موسيقاها أمامهم.

ويذكر أن هذا المطقع ظهر لعدد كبير من مستخدمي تطبيق واتساب، حيث تأتيهم رسالة تحمل عنوان “أذهلني” وعند الدخول على الرابط الملحق بالعبارة يأتي طلب الاستماع إلى هذه الموسيقى، ويظن البعض أنها طريقة للتجسس على الحساب أو اختراقه، إلا أنها هدية ترفيهية مقدمة من مطوروا واتساب ولا داعي للقلب منها.

كما أن واتساب حرص على مواجهة أزمة البطء التي يتعرض لها الإنترنت على مستوى العالم، من خلال عدم السماح بنشر أي مقطع فيديو يتعدى الـ 15 ثانية.

831 مشاهدة

اترك تعليقاً