تعرف عليها.. تسريب الاسم الحقيقي لاحد شخصيات جاتا GTA VI

تعرف عليها.. تسريب الاسم الحقيقي لاحد شخصيات جاتا  GTA VI

تعتبر لعبة جاتا GTA VI واحد من أشهر ألعاب الفيديو التي تحاكي حروب الشارع حوال العالم، وتنتشر اللعبة بشكل كبير بن الأطفال والبالغين بسبب دقة اللعبة ومستوى الجرافيكس العالي في اللعبة.

ورغم جفاء الأخبار عن لعبة جاتا الفترة الاخيرة منذ التحديث الأخير للعبة ولكن الوضع قد تغير إلى حد كبير الان، فقد حدث تسريب لبعض الشخصيات الموجودة في اللعبة.

ومن المنتظر أن تقلب لعبة جاتا GTA VI الامور رأسا على عقب عن الاعلان عن التحديث المرتقب ومن قبل بضعة أيام في الشهر الماضي زعم بعض اللاعبين المشهورين للعبة بأن الشركة المصممة للعبة جاتا Rockstar Games سوف تقوم بالاعلان عن بعض الأمور في الثامن والعشرين من مارس الماضي، ولكن اليوم مر دون الاعلان عن اي شيء.

ولكن المفاجأ كانت في الحدث الاخير بعد حدوث تسريب لبعد المعلومات من أحد مؤدي الشخصيات الرئيسية في لعبة جاتا بعد تسريب سيرته الذاتية على مواقع الانترت في الافترة الاخيرة في خطوة مثيرة ومفاجئة.

كان اسم الممثل هو Jorge Consejo  وهو من دولة المكسيك وبحسب سيرته الذاتية فهذا الممثل يؤدي دور شخصية تدعي The Mexican في لعبة جاتا في النسخة التي تقوم الشركة بتطويرها منذ عام 2018.

ولكن الشخصية التي تم تسريب اسمها لن تكون الشخصية البطولة في اللعبة، ولكن بعد تسريب اسم هذه الشخصية انتشرت كثير من التهنات حول مدلول الاسم، فمثلا هل معنى ذلك ان النسخة الجديدة والمقبلة من اللعبة سوف تدور أحداثها في دول المكسيك أن هذا الشخص مجرد فرد في أفراد العصابة وهو من المكسيك أم أن لقبه لا يدل إلا على الجنسية فقط ولا يحمل مدلولا أخر، وهو ما سنعرفه عند طرح اللعبة.

746 مشاهدة

اترك تعليقاً