مغادرة أحمد فتحي للأهلي ومفاوضات للإنتقال لبيراميدز

مغادرة أحمد فتحي للأهلي ومفاوضات للإنتقال لبيراميدز

صرح النادي الأهلي المصري برحيل لاعبه المتألق “أحمد فتحي”، جاء ذلك بعد خلافات في مفاوضات تجديد العقد، والتنبؤ بانتقاله إلى نادي بيراميدز.

وأعرب النادي عن تمنيه التوفيق لفتحي البالغ من العمر (35 عاما) لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري”، تابع قائلا بأن ” فتحي ثالث اسم كبير يرحل عن الأهلي خلال أيام، بعد القائد التاريخي حسام عاشور وحارس المرمى شريف إكرامي”.

في هذا الاتجاه، عقدت اللجنة اجتماعا مع نجمها أحمد فتحي، من أجل توضيح الأمر بشأن تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت اللجنة أن فتحي رفض العرض المقدم له، وأشارت أن الخلاف على المقابل المادي كان وراء تعثر المفاوضات.

وكشفت التقارير أيضا ان طالب بمبلغ يصل إلى 12 مليون جنيه من الأهلي، وهو أعلى مبلغ يمكن أن يدفعه النادي تماشيا مع قيمة أكبر عقود اللاعبين المصريين في الفريق.

وأوضح “نادر شوقي” وكيل أعمال اللاعب ، أن مطالب النجم الدولي كانت مبالغ فيها، وأن هدف اللاعب كان دفعه للانتقال لنادي بيراميدز، مشيرا أنه لن يمثل فتحي بد الآن وأشار شوقي أنه “كان هناك استجابة رائعة من الأهلي لطلبات فتحي، لكنني فوجئت به يتراجع ويطلب مبلغا خياليا من الأهلي”.

واستكمل شوقي كلامه قائلا أن “اللاعب طلب مبلغ مليون دولار مثل علي معلول، وهذا كان غريبا منه، فرأيت أن هذا يمثل إحراجا لي أمام النادي”.

ومن المقرر أنه سيتم مغادرة فتحي لقلعة الأهلي بعد 13 من انتقاله إليه، في فترة تخللتها رحلات خارجية قصيرة، مثل فيها هال سيتي الإنجليزي وكاظمة الكويتي بالإعارة، وأم صلال القطري لموسم واحد.

503 مشاهدة

اترك تعليقاً