البريد يتخذ الاجراءات اللازمة لحل ازمة صرف المعاشات بالاشتراك مع وزارة الاتصالات

البريد يتخذ الاجراءات اللازمة لحل ازمة صرف المعاشات بالاشتراك مع وزارة الاتصالات

قال الدكتور “عمرو طلعت” وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال منشوره عبر حسابه على انستجرام “في وقت الأزمات تتضافر الجهود حقا، وهذا ما شهدناه بصدق على كافة الأصعدة سواء من تعاون شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال الإتاحة المجانية لبعض خدماتهم، أو من خلال تقديم عروض للمواطنين والتعاون مع الحكومة فى اتخاذ الإجراءات الضامنة لسلامة المواطنين، أو على صعيد تضافر جهود كافة طاقات الدولة لحماية المواطنين والتخفيف عنهم في مثل هذه الظروف”.

وكتب أيضا “فمثال على ذلك أننا اتخذنا إجراءات بمكاتب البريد لضمان عدم التكدس أثناء فترة صرف المعاشات وفقا لآليات توزيع المعاشات المحددة من وزارة التضامن الاجتماعي وقمنا بالتنسيق أيضا مع وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة لتوفير ساحات المدارس ومراكز الشباب كمنافذ لصرف المعاشات بجانب مكاتب البريد لتخفيف العبء على المواطنين وبالفعل تفقدت اليوم هذه العملية للاطمئنان على سلامة الإجراءات المتخذة”.

علي الصعيد الاخر، قام كلا من عمرو طلعت وعبده علوان القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بزيارة مركز الخدمات البريدية (الأهرام) لمتابعة انتظام صرف معاشات شهر أبريل وفقا لآلية وزارة التضامن الاجتماعي الخاصة بتقسيم أصحاب المعاشات على أيام متفرقة طوال الأسبوع، للحد من التكدسات اثناء صرف المعاشات تنفيذا لخطة الدولة الشاملة.

وأعرب طلعت أثناء الزيارة التفقدية عن تقديره وثناءه للجهود التي يبذلها العاملون بالبريد من أجل انجاز العمل؛ مؤكدا أن تقديم الخدمات بشكل ميسر للمواطنين تأتى على رأس أولويات الحكومة.

وطالب الوزير ببذل أقصى الجهود لتذليل كافة العقبات أمام المواطنين والاستعداد اللازم للمراحل التالية لعملية صرف المعاشات وفقا لآلية وزارة التضامن الاجتماعي من أجل تعزيز الثقة التي يحظى بها البريد لدى المواطنين والتي ترسخت عبر سنوات طويلة.

اترك تعليقاً