نجل محامية قتيل فيلا نانسي يوضح سبب الصورة معها

نجل محامية قتيل فيلا نانسي يوضح سبب الصورة معها

صرح آدم عفارة نجل المحامية ريهاب البيطار محامية القتيل محمد الموسي الذي قتل في فيلا نانسي عجرم، حول سبب التقاطه للصورة مع نانسي خاصة بعدما نشر مؤخراً حول اتفاق والدته معها بشأن القضية.

هذا وقد قال عفارة في بيانه أن تلك الصورة حقيقية وأنه يعمل مصمم حفلات وأسمه معروف، وأوضح أن تلك الصورة يعود زمنها إلى شهر كانون الأوّل من العام 2016، مع الإشارة إلى أن عفارة تلقى حينها دعوة لحضور تصوير حلقة من برنامج The Voice حيث كانت الفنانة نانسي عجرم عضواً في لجنة التحكيم. وأفاد البيان بأن هذا تم بطريقة عفوية.

جدير بالذكر أن عفارة قد صرح في بيانه عن مدى استغرابة باستعادة تلك الصورة القديمة في ذلك التوقيت وأعتبرها نوع من البلبلة ولافتاً إلى أنه يعتز بلقائه الفنانة وأنه نشر الصورة بنفسه في وقت سابق.

هذا وقد تناقلت وسائل الاعلام اللبنانية مقطع فيديو ظهرت فيه نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بجوار ابنتيهما في إطار مبادرة “سقفة للطباء” التي نظمها عدد كبير من اللبنانيين، وذلك كتعبير شكر وامتنان للكادر الطبي الذي يعمل جاهدًا في محاربة فيروس كورونا.

ومن جانبها صرحت نانسي عجرم من خلال حسابها الشخصي على تويتر قائلة: “لكلّ الأطباء لكلّ الممرضين ولكلّ من يهتم فينا من الناس هذه سقفة كبيرة لكم”.

والجدير ذكره أنّ ظهور الدكتور فادي الهاشم، المتهم بقتل الشاب السوري، محمد الموسى، هو الثاني بعدما انتشر خبر هروبه إلى خارج حدود لبنان، حيث كان ظهوره الأول بعد انتشار شائعات هروبه بعيد ميلاد أم زوجته المطربة اللبنانية نانسي عجرم.

اترك تعليقاً