نجل شقيق عبد الحليم حافظ يعترف بعدم تحلل جسد المطرب في القبر

نجل شقيق عبد الحليم حافظ يعترف بعدم تحلل جسد المطرب في القبر

أثار محمد شبانة نجل شقيق المطرب المصري عبد الحليم حافظ أن جسد لمطرب في القبر لم يتحلل بعد، وجاء تلك التصريحات بعد استضافته على برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة النهار، وذلك خلال ذكرى إحياء رحيل العندليب الأسمر والذي مر على وفاته 43 عاماً.

جدير بالذكر أن شبانه قد أثار الجدل بعد تلك التصريحات الخاصة بجثمانه عمه الراحل الذي لم يتحلل في القبر حتى الآن، وفي الكواليس قام شبانه بالكشف عن علاقته بالراحل عبد الحليم حافظ والصور التي جمعتهما سوياً في مرحلة طفولته، وأشار لافتاً إلى أن آخر مرة رآه فيها كان في عمر الخمس سنوات، ولم يره بعدها إلا عندما فتحوا له قبر العندليب بعد 30 عاما على وفاته، ورآه وقتها كما هو لم يتغير شكله أو يتحلل جثمانه.

وفي سياق متصل فقد صرح شبانه أن عبد الحليم حافظ جثمانه مازال مثلما دفن فيه كما هو وأشار في حديثه بأنه قام بسؤال أحد المشايخ داخل المجمع الإسلامي السعودي والذي أخبره أن يروي ما رآه في القبر ما دام خيرا، ولا يرويه إن كان شرا، مضيفا: “قالي شوف طالما خير قول.. ولما تتسئل قول، عمو عبد الحليم حياته كانت كلها مرض فلو عمل ذنب صغير كان المرض بيطهره.. وعمل خير كتير جدا محدش يعرفه والله وعمل للبلد حاجات كتير.. اللي عمله لدعم المجهود الحربي وجامعة الزقازيق كلها ومسجد الفتح وحاجات كتير”.

اترك تعليقاً