أصالة تعترف بإنتظامها بالصلاة بعد الأزمة الصحية

أصالة تعترف بإنتظامها بالصلاة بعد الأزمة الصحية

قامت المطربة السورية أصالة نصري بمشاركة جمهورها عبر البث المباشر علي حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والتي ردت فيه علي جميع الأسئلة التي يطرحونها.

ومن جانبها أعترفت أصالة لجمهورها بأنها في الأيام الماضية لم تكن ملتزمة بالصلاة، أو حتى قراءة القرأن لكنها في هذه الأيام خصوصاً بعد انتشار هذا الوباء المستجد قد انتظمت بالفعل ، بل كانت تصلي نادرا، مضيفة: “هقولكم اعتراف، أنا كنت صلي بالنوادر.. مثلا كنت أصلي أحيانا مع أختي أماني هي ملتزمة كتير.. بس اكتشفت بهي الكورونا إنها المنحة اللي اجتنا من الله”.

وأشارت أصاله في ردها قائلة: “كان صارلي زمان ودائما لما كنت اقرأ القرآن ما بفتحه من أوله لالتزم بالختمة الكاملة.. لكن هلأ عملته وأنا مبسوطة.. رجعت التزمت بصلاتي وعملت كورنر للصلاة عندي في البيت.. أخد معايا أيام لرتبته.. هيك استقريت من كام يوم ومبسوطة بشكل كبير”.

وعن حياتها بعد الانتظام بالصلاة فقد أكدت أصالها بإحساسها بالراحة وأن حياتها أصبحت مرتبه ومستقرة، وأضافت في حديثها قائلة: “اي شي هيك بيريح وأنا حسيت إني محتاجة ارجع التزم بالصلاة.. لسه ما طلبت ولا طلب من ربنا.. كتير مستحية.. بس بصلي وارتحت”.

جدير بالذكر أن أصالة قد شاركت في تحدي الخير حيث أعلنت عن تكفلها التام بمائة أسرة تضامناً مع لأزمة المنتشرة حول العالم.

اترك تعليقاً