حمدي الميرغني ينشر إعلان ملسلسل “فلانتينو” الرمضاني

حمدي الميرغني ينشر إعلان ملسلسل “فلانتينو” الرمضاني

قام الممثل المصري حمدي الميرغني اليوم بمشاركة تتر وإعلان المسلسل الرمضاني الجديد “فلانتينو” والذي يشارك فيه مع الزعيم عادل إمام، حيث قام بنشر هذا المقطع عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، هذا وقد يعرض المسلسل على قناة “أوه إي إن” يا هلا الأولي في شهر رمضان المبارك لعام 2020م.

ومن جانبه أعرب الممثل حمدي الميرغني عن سعادته البالغة بعد ظهوره في إعلان المسلسل الخاص بالزعيم عادل إمام مع عيد ميلاده، ونوّه إلى أنه سيعلن عن القنوات الأخرى التي ستعرض المسلسل قريبا.

مسلسل “فلانتينو” بطولة عادل إمام، وداليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

جدير بالذكر أن الوعيم المصري عادل إمام يعود بهذا المسلسل الجديد في السباق الرمضاني للعام الجديد 2020م، وذلك بعدما غاب عن السباق الرمضاني للعام الماضي، وقد يشهد هذا العام في رمضان عودة الكثير من الممثلين القدامي للشاشة المصرية مرة أخرى مثل عودة نادية الجندي ويسرا نبيلة عبيد وغيرهم.

هذا وقد توقع عدد كبير من المتابعين للدراما المصرية إلغاء عدد كبير من المسلسلات بسبب توقف العمل والتصوير بسبب إجراءات الحظر والإجراءات الاحترازية التي حدثت في مصر وعلى الرغم من ذلك استكمل عدد كبير من المخرجين أعمالهم الدرامية كي تعرض في موعدها هذا العام.

اترك تعليقاً