أحمد سعدني يصرح “التفريط في أحمد فتحي خطأ كبير”

أحمد سعدني يصرح “التفريط في أحمد فتحي خطأ كبير”

علق الفنان المصري أحمد السعدني اليوم على خبر رحيل عدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية من النادي الأهلي خاصة بعد نشر خبر رحيل اللاعب أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي في نهاية الموسم الحالي.

حيث قال السعدني في منشور قام بنشره على صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك قائلاً:” نهاية حزينة لكنه حق أصيل لكل طرف الإدارة واللاعبين.. ‏بالتوفيق لكباتن الأهلي عاشور وإكرامي وفتحي.. وجهة نظري التفريط في فتحي خطأ كبير واختيار فتحي للرحيل خطأ أكبر”.

وفي سياق متصل فقد تابع أحمد السعدني تعيقه على هذا الخبر قائلاً: “‏التفريط المقصود بيه سياسة الإدارة تأجيل التفاوض مع اللاعبين اللي عقودهم قربت تخلص لازم بعد كده الملف ده يتفتح من بدري في يناير مش كل سنة نستني نشوف هنخسر مين عالأقل عشان نعمل حسابنا من بدري”.

جدير بالذكر أن أحمد السعدني قد قام مؤخراً بعرض مسلسه “شبر ميه” وذلك عبر قناة “دي إم سي” واستطاع من خلاله أن ينال إعجاب عدد كبير من جماهيريه كما حقق نسب عالية من المشاهدة.

مسلسل “شبر ميه” بطولة أحمد السعدني، ونجلاء بدر، ومحمد علي رزق، ومراد ‏مكرم، ومحمد جمعة، ورجاء ‏الجداوي، ‏ونهى ‏عابدين، ‏وندى موسى، وحنان سليمان، وأمجد الحجار، وإسماعيل شرف، تأيف شريف بدر ‏الدين، ‏إخراج طارق رفعت، ‏وإنتاج ‏شركة ‏سينرجي.‏ ‏

اترك تعليقاً