مايا دياب تسأل شيماء سيف “بيضايقك شكلك”

مايا دياب تسأل شيماء سيف “بيضايقك شكلك”

استضافت المطربة البنانية مايا دياب في برنامج “سايد توكس وز مايا” الممثلة المصرية التي تميزت بخفة دمها وحلاوة روحها الفتاتة شيماء سيف والتي قام بالرد علي جميع الأسئله التي وجهت لها من قبل مايا دياب عبر الانترنت.

حيث قامت شيماء سيف بالرد على السؤال الذي وجهته لها مايا دياب بخصوص شكلها وهو السؤال الذي طالما سأله الجميع لها في كل اللقاء التي تظهر بها، حيث قالت لها مايا دياب إن كان شكلها يضايقها أم لا لأنه السبب وراء شهرتها التي اكتسبتها مؤخراً.

حيث رد شيماء سيف على هذا السؤال المحرج لها وقالت: “أنا نفسي أعرف أنتوا بتسألوني السؤال دا ليه”، موضحة أنه لم يتم مثلا سؤال سعاد حسني إن كان لها دخل في جمالها أو كان سببا في نجاحها، مضيفة “هي طلعت علشان شكلها حلو، أنا نجحت علشان شكلي حلو، شكلي وجمالي هما سبب ظهوري على الشاشة وبحمد ربنا، هعمل إيه مش هتنكر من شكلي”.

وأضافت شيماء سيف محاولة للمزح من هذا السؤال الغير منطقي قائلة بأنها تحاول في بعض الأحيان أن تجعل شكلها قبيح بسبب الناس.

يشار إلى أن شيماء سيف شاركت في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل “الزوجة 18” من بطولة حسن الرداد وناهد السباعي ‏وهيدي كرم وسلوى محمد ‏علي، أشرف على كتابته أمين جمال، تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، إخراج مصطف ‏فكري، إنتاج ممدوح ‏شاهين‏.

وقد اكتسبت شيماء سيف العديد من الشهرة أيضاص بعد ظهورها في الموسم الرمضاني 2018 مع دنيا سمير غانم بدور هام في مسلسل “في الالا لاند” كما شاركت دنيا شيماء سيف في مسلسلها العام الماضي 2019 بمسلسل” بدل الحدوته تلاته”.

اترك تعليقاً