بعد رحيل “فتحي” عن الأهلي من هو البديل للظهير الأيمن

بعد رحيل “فتحي” عن الأهلي من هو البديل للظهير الأيمن

ينشغل النادي الأهلي في الفترة الحالية باقتراحات حول اختيار البديل للاعب أحمد فتحي بعد رحيله إلى صفوف نادي بيراميدز بعد انتهاء مدة تعاقده مع الأهلي وعدم التوصل لصيغة لتجديد العقد.

حيث تسبب الرحيل المفاجئ لفتحي وضع الأهلي في وضع متأزم بشأن اختيار البديل له حيث أن تعويض مكانه في الجبهة اليمني يشغلها بالتبادل مع محمد هاني لاعب الفريق.

أما عن اللاعب التونسي حمدي النقاز فهو الظهير الأيسر وقد ظهر بمستوي رائع في بداية تعاقده مع الزمالك، قبل أن يقرر ترك النادي وإنهاء تعاقده بنفسه من طرف واحد بسبب تأخر مستحقاته – كما يزعم -.

والخيار الخر هو اللاعب باسم على والذي اضطر النادي لأهلي لإعارته إلى نادي الجونة والاستعانه به من أجل شغر مركز الظهير الأيسر بالتبادل مع محمد هاني في حال عدم اتمام صفقة جديدة، وكان باسم علي قادماً من فريق المقاولون للأهلي ولكن لم يتمكن من أن يكون أساسي بالفريق على مدار السنوات الماضية بسبب وجود أحمد فتحي ومحمد هاني.

ومن ضمن الاقتراحات اللاعب رجب بكار وهو الظهير الايمن بنادي بيراميدز وهو لاعب قوي ارتبط اسمه أكثر من مرة بالإنتقال غلى القطبين، الاهلي أو الزمالك، ويذكر أن اللاعب قد يقترب من الانتقال للأهلي خلال الموسم المقبل بسبب تواجد أحمد فتحي في بيراميدز وخلو مركزه في الأهلي، في عملية أشبه بصفقة تبادلية بين الناديين.

كريم يحيى
اما عن اللاعب كريم يحيي فقد كشف عنه المدرب عادل عبد الرحمن مدرب شباب الأهلي حيث قال عنه علي الفيس بوك ماذا كل هذا الغضب من جمهور الأهلي على رحيل أحمد فتحي”.
وأضاف: “أحب أطمئن كل جماهير نادينا أن التخطيط عندما كنت أتولي فريق الرديف (الشباب) كان العمل علي إيجاد البديل بعد كبر سن بعض الاعبين”، “أطمئنوا نادينا هو من يصنع النجوم.. فيتواجد كريم يحيى”.

اترك تعليقاً