تغيير مسلسل تيمون وبومبا لاسم أخر بعنوان رجالة البيت مغامرات لا تنتهي بين حسني وفهمي

تغيير مسلسل تيمون وبومبا لاسم أخر بعنوان رجالة البيت مغامرات لا تنتهي بين حسني وفهمي

نشر النجم أحمد فهمي، البوسترات الرسمية لمسلسله الجديد “رجالة البيت” والمقرر عرضن في المارثون الرمضاني القادم، بمشاركة الفنان أكرم حسني، على حسابه الشخصي عبر موقع انستجرام.

حيث ظهر الثنائي الكوميدي في البوسترات وهم في العديد من الشخصيات المتنوعة التي اعتادا تجسيدها في الأدوار الكوميدية، وسرعان ما تلقوا عدد هائل من التهنئات من أصدقائهم الفنانين مثل النجم محمد أنور، الذي حرص على كتابة تعليق قائلاَ ” مبرو يا جامد هتكسروا الدنيا كالعادة”، بينما جاء تعليق محمد عبد الرحمن قائلا “مبروك يا صاحبي وبأمر الله يكسر الدنيا”.

ومن جانبها حرصت النجمة هنا الزاهد، على تهنئة زوجها النجم أحمد فهمي ببوسترات المسلسل الجديد، ونشرت عدد من مغامراته مع أكرم حسنى على حسابها على موقع انسجرام لتهنئهما.

وقد قرر صناع مسلسل “تيمون وبوما” تغيير اسمه لعنوان “رجالة البيت”، للفنانين أكرم حسنى وأحمد فهمي والمقرر طرحه في موسم رمضان القادم، حيث استأنف أبطال المسلسل تصوير مشاهدهم الداخلية للانتهاء منها قبل حلول الشهر الكريم.

ومسلسل “رجالة البيت” تدور أحداثه في حلقات منفصلة ومتصلة تناسب مع طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على الفنانين أكرم فهمي وأحمد فهمي بالإضافة إلى مشاركة النجمة الشابة ويزو بدور رئيسي في الحلقات، مع ظهور الكثير من النجوم من كضيوف شرف جارى الاستقرار على أسمائهم حيث سوف يكون اختيارهم على حسب وجود مواقف كوميدية تناسبهم.

وفي السنوات الماضية الأخيرة استطاع أكرم حسني وأحمد فهمي تقديم ثنائي ناجح سواء في الكثير من الأعمال بالدراما أو السينما حيث كانت البداية بفيلم “كلب بلدي” الذي كان التجربة التمثيلية الأولى للنجم أكرم حسنى، وبعدها تعاونا في مسلسل “ريح المدام”، وبعد ذلك شارك أكرم حسني كضيف شرف مع فهمي في فيلم “الكويسين” وكذلك مسلسل “الواد سيد الشحات”، وكذلك شارك احمد فهمي كضيف شرف مع أكرم في مسلسله “الوصية”.

اترك تعليقاً