في عيد ميلاده.. ناهد السباعي تقدم التهنئة للفنان هيثم زكى وتنشر على صفحتها كل سنة وأنت في الجنة متهني وسعيد مع كل حبايبك

في عيد ميلاده.. ناهد السباعي تقدم التهنئة للفنان هيثم زكى وتنشر على صفحتها كل سنة وأنت في الجنة متهني وسعيد مع كل حبايبك

حرصت النجمة ناهد السباعى، على تقديم التهنئة للنجم الراحل هيثم أحمد زكى، الذي يوافق أمس السبت 4 إبريل، متمنية له أن يكون سعيد في الجنة مع كل أحبابه.

وقد نشرت الفنانة ناهد السباعي صورة للفنان الراحل هيثم زكي، صحبتها بتعليق: “كل سنة وأنت طيب وفى الجنة متهنى وسعيد مع كل حبايبك”، مضيفه: “النهاردة عيد ميلاد هيثم ذكى، اللهم اّنسه فى وحدته وفى وحشته وفى غربته، اللهم أنزله منزلا مباركا وأنت خير المنزلين، اللهم أنزله منازل الصدّيقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم افسح له في قبره مد بصره، وافرش قبره من فراش الجنة امين”.

من جهة أخرى، تقوم الفنانة ناهد السباعي بتجسيد شخصية زوجة النجم يوسف الشريف في أحداث مسلسل “النهاية”، والمقرر أن يتم عرضه في موسم دراما رمضان القادم، حيث تواصل التصوير في الديكور الخاص بها، وتدخل في الكثير من الصراعات والحروب بسبب استنساخ زوجها لروبوت خلال إحداث المسلسل، والعمل من إنتاج شركة سينرجى، وللمؤلف عمرو سمير عاطف، وللمخرج ياسر سامي.

ومسلسل “النهاية – The end”، تدور أحداثه حول كره النجم يوسف الشريف بطل المسلسل للتكنولوجيا والتطور السريع الذي يتم بسرعة البرق، خاصة أنه يعمل مهندس تكنولوجي ويحاول بجميع الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياته لمسار آخر، ويواجه العديد من المواقف الصعبة والضغوطات ويتم خطفه في أحداث المسلسل.

وقد رحل النجم الشاب هيثم أحمد زكى عن عمر يناهز الـ 35 عام، وهو من مواليد 4 أبريل 1984، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكى والفنانة الراحلة هالة فؤاد، وقد بدأ مشواره الفني في عام 2006، عندما قام باستكمال ما تبقى من مشاهد فيلم حليم عقب رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكى.

اترك تعليقاً