تعرف على تطورات شركة جوجل لانظمة الاندرويد

تعرف على تطورات شركة جوجل لانظمة الاندرويد

طورت شركة جوجل المطورة لنظام الأندرويد المشغل للعديد من الهواتف التي تعد الأكثر انتشارا على مستوى العالم، كما طورت جوجل بعض الأدوات التي تساعد في منع سرقة الهاتف المحمول من أجل حماية الخصوصية عندما يتعلق الامر بإعادة ضبط الهاتف، حينها يتعين إعداد حماية وتعيين إعدادات المصنع بحيث تحتاج إلى معرفة كلمة المرور للهاتف أو الحساب في جوجل قبل ان تتمكن من إعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى واستخدام الهاتف من جديد.

معلومات الحساب القديم للهاتف

فعلت شركة جوجل في الهواتف الجديدة ميزة مهمة، وبمجرد تشغيل الهاتف وربط الهاتف بحساب جوجل، عليك حفظ كلمة المرور والحساب لانك ستحتاجهما دوما من أجل إلغاء التامين وإعادة التعيين مرة أخري وهي خاصية إعادة ضبط المصنع.

هذه الخاصية تم تفعيلها من أجل الخصوصية وجعل الهواتف المسروقة أقل قيمة، فلا يمكن للسارق الغاء قفل الشاشة لاستخدام الهاتف واذا حاول إعادة ضبط المصنع عليه معرفة معلومات حسابك أولا.

ماذا تفعل اذا فقدت كلمة المرور

هناك ثلاثة طرق للدخول الي الهاتف باستخدام أداة استرداد حساب جوجل، ولكن هذه الميزة تحتاج نسخة احتياطية من الحساب تكون مفعلة مسبقا، أو عن طريق البريد الالكتروني الثاني المرتبط بحسابك الأساسي، ومن هنا يمكنك البدء بعملية الاسترداد من خلال الضغط فوق اختيار الرابط لبدء العملية.

وعليك أولا التأكد من شحن الهاتف جيدا وتشغيله واذا كنت تستخدم المصادقة الثنائية فوسف تحتاج في هذه الحالة إلى طريقة لتفويض حسابك واذا كان هذا هو الهاتف الذي تحاول فتحه فوسف توجهك أداة الاسترداد خلال خطوات تعطيل إعادة ضبط المصنع واستخدام الرمز.

أما الخطوة الثانية في اعادة تعيين كلمة مرور حسابك من جهاز آخر، ولا تحاول فعل إى شيء أثناء الانتظار اترك الهاتف حتى ينهي عملية الفتح بالكامل.

اترك تعليقاً