أخبار العلوم والتكنولوجيا اليوم: “تطبيق واتساب الأزرق بلس بنسخة متطورة وجديدة، وتطبيق التليجرام يضيف مميزات رائعة وجديدة”..

أخبار العلوم والتكنولوجيا اليوم: “تطبيق واتساب الأزرق بلس بنسخة متطورة وجديدة، وتطبيق التليجرام يضيف مميزات رائعة وجديدة”..

قام قسم العلوم والتكنولوجيا بنشر أبرز وأهم الأحداث التي حدثت خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تحتوي على العديد من التقارير والأخبار الهامة عن أحدث التقنيات الحديثة والمتنوعة، ومنها أن تطبيق المراسلة الفوري التليجرام قد أطلق تحديث جديد لشهر أبريل الجاري، حيث يستطيع أن يجلب من خلاله الكثير من الأدوات الحديثة والمتطورة والتي تتعلق بالأحداث التي تحدث خلال الفترة الراهنة.

شهد تطبيق المراسلة واتساب الأزرق بلس “WhatsApp plus” عدد من التحديث الجديدة أيضا، حيث أنه يعد أحد النسخ المعدلة من تطبيق التراسل الأشهر واتساب الأساسي والتابع لشركة فيسبوك الأمريكية، حيث أضاف المطورين على تطبيق واتساب الأزرق بلس عدة تحديثات جديدة، وهذه التحديثات غير متوفرة داخل تطبيق واتساب الأساسي.

قام العديد من مستخدمي الأجهزة الذكية بالبحث عن أفضل جهاز ذكي يضم العديد من المميزات الجديدة الخاصة بالأجهزة الذكية، حيث باتت الأجهزة الذكية تلعب دورا كبيرا في حياتنا اليومية، لذلك يجب علينا دائما أن نبحث عن الأفضل.

أعلنت شركة هواوي الشهيرة خلال شهر فبراير الماضي 2020 عن إنتاج هاتف ذكي جديد يسمى nova 7i، حيث تستعد هذه الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا من أجل إطلاق مجموعة هواتف جديدة من Nova 7i.

قام باحثون من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا بالعمل على تحديث وتطوير أداة جديدة تسمى Inputscope، وهذه الاداة مصممة خصيصا من أجل اكتشاف السلوك الخفي الذي يحدث داخل تطبيقات الأندرويد، حيث أن هذه الأداة قد استخدموها من أجل تحليل حقول النموذج الخاص بالإدخال والمتوفرة داخل أكثر من 150,000 تطبيق من تطبيقات الأندرويد المتاحة داخل متجر جوجل بلاي.

أعلن موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر عن اكتشاف ثغرة أمنية داخل منصته، والتي من الممكن أن تؤثر على المستخدمين الذين يقومون بتسجيل دخولهم عبر منصته باستخدام متصفح الويب المعروف “الفايرفوكس Firefox”.

اترك تعليقاً