المالية تفجر مفاجأة للعاملين بخصوص مرتبات أبريل

المالية تفجر مفاجأة للعاملين بخصوص مرتبات أبريل

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، على أنه سيتم تحديد مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل الجاري، حيث تبدا تسليمها منذ الأحد 19 أبريل بدلا من الخميس 23 أبريل، حيث تم تقسيم الوزارات والهيات والجهات التابعة للدولة على أربعة أيام وذلك في الفترة من 19 – 22 أبريل، على أن تبدأ في صرف مستحقات الموظفين في ماكينات الصراف الآلي، ووفقا للمواعيد التي تم إعلانها بشأن المنظومة المالية الإلكترونية.

كما أهاب معيط خلال تصريحه بكافة الجهات الإدارية، بضرورة إخطار العاملين فيها بموعد بداية الصرف، مما يعمل على تخفيف التزاحم والإقبال على ماكينات الصراف الآلي، قدر الإمكان، في غطار الجهود التي تبذلها الدولة للحد من تواجد التجمعات في المناطق المختلفة، واتخاذ كافة التدابير الاحترازية، وأيضا المساعدة في عملية التيسير على المواطن وتخفيف العبء عن كاهله، بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك.

وفي بيان لوزارة المالية، تم وضع مواعيد محددة لصرف مرتبات شهر أبريل لكل هيئة أو وزارة والجهات التابعة لها، ومراعاة عدد العاملين والمديريات التابعة لها في كافة المحافظات، مع الحرص على تقديم موعد الصرف لكل هذه الجهات، على رأسها العاملين في وزارتي الصحة والداخلية لما يبذلونه من جهود.

حيث تقرر بدء صرف مرتبات العاملين في 18 وزارة وهيئة في يوم 19 ابريل، وبعد ذلك بدء صرف مرتبات للعاملين في 10 وزارات يوم 20 أبريل، وبدء صرف مرتبات للعاملين في 16 وزارة وهيئة يوم 21 ابريل، أما العاملين في حوالي 9 وزارات وهيئات فسيتم صرف المرتبات لهم يوم 22 أبريل.

كما أشار وزير المالية في بيانه إلى أنه تم إعلان مواعيد صرف مرتبات أبريل لكل وزارة وهيئة وأيضا الجهات التابعة لها، من خلال منظومة الدفع الإلكتروني الخاصة بالوزارة.

اترك تعليقاً