مميزات إضافية لـ Microsoft Edge تجعلك أكثر إنتاجية من السابق

مميزات إضافية لـ Microsoft Edge تجعلك أكثر إنتاجية من السابق

يستعد المتصفح الخاص بشركة مايكروسوفت الذي يسمى Microsoft Edge الذي يعتمد على محرك كروميام الذي صدر في وقت سابق من هذا العام، من أجل الحصول على ميزات جديدة، كما أكدت عملاقة البرمجيات ميكروسوفت، على أنها تعمل على تطوير ميزة تسمى “علامات التبويب العمودية” وأيضا ميزة النسخ الذكي للمتصفح الجديد الخاص بها، حيث تهدف مايكروسوفت بهذا التحديث واستخدام تلك الميزات إلى تحسين إنتاجيتك.

وتعد إحدى الميزات الجديدة التي سيحصل عليها متصفح هذا البرنامج Microsoft Edge  هي ما يعرف بعلامات التبويب العمودية، التي ستتمكن من تنقل شريط علامات التبويب من الجانب الأعلى إلى الأيسر بطريقة عمودية.

وعلى خلاف أشرطة علامات التبويب التقليدية، فإن هذا الشريط الخاص بالتبويب العمودي يدعم ميزة كل من “السحب والإفلات”، حيث سيمكنك بسهولة إعادة تنظيم علامات التبويب النشطة.

وتعتبر هذه الميزة مفيدة لكافة المستخدمين الذين يمتلكون عشرات علامات التبويب المفتوحة، حيث ستصبح مساحة المشاهدة الخاصة بأسماء علامات التبويب أقل عند فتح عدد كبير من علامات التبويب ، الأمر الذي يجعلك احيانا لا تتمكن من رؤية علامة التبويب ومن ثم يمكن ان تغلقها عن طريق الخطأ.

وفي وقت سابق قالت نائبة رئيس شركة مايكروسوفت لمتصفح Microsoft Edge ليان بن زور، إنها تجد نفسها تغلق علامة التبويب عن طريق الخطا نتيجة لعدم تمكنها من رؤية اسم علامة االتبويب وعادة ما تكون هذه الصفحة االتي تغلقها هي التي تغلقها، لذلك تفادت الشركة هذا الخطأ، وأصبح بإمكانك ساتخدتم علامة التبويب العمودية للحصول على عدد كبير من علامات التبويب، بل وإدراتها أيضا، والتمرير عبر القائمة لتظهر لك جميع أسماء علامات التبويب، وهذا وفقا لما أكدته نائبة رئيس شركة مايكروسوفت.

اترك تعليقاً