فريق عمل مسلسل “ليالينا” يودع البلاتوه بعد ثلاثة أسابيع ليتم طرحه في رمضان القادم 2020

فريق عمل مسلسل “ليالينا” يودع البلاتوه بعد ثلاثة أسابيع ليتم طرحه في رمضان القادم 2020

اقترب فريق عمل مسلسل “ليالينا” للفنانة غادة عادل والفنان إياد نصار على الانتهاء من التصوير بعد ثلاثة أسابيع، استعدادا ليتم طرحه في شهر رمضان القادم، وقد رفع المخرج أحمد عبد الفتاح حالة الطوارئ بداخل لوكيشن العمل، ومنع أي الإجازات، ورفع ساعات التصوير ووصلت لـ 15 ساعة بشكل يومي، حيث يتم التصوير حاليا في ديكور حارة العدلية في منطقة شبرا منت.

وقد استعان جميع القائمون على العمل بأكثر من طبيب للتواجد بموقع التصوير لقياس درجات جميع الموجودين بشكل يومي قبل بدء التصوير، بالإضافة للتعقيم الكامل للفنانين وكذلك اللكويشن.

ومسلسل “ليالينا” للمؤلف أحمد عبد الفتاح وللمخرج أحمد صالح والإنتاج لشركة سينرجى، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي في فترة الثمانينات، ويشارك في البطولة النجمة صابرين وخالد الصاوي، ومحمد الشقنقيرى، وميدو عادل ونهى عابدين، ومحمد على رزق، نورهان وهاجر الشرنوبى، ومحمد رشاد ومنة عرفة، ورنا رئيس وهشام الشاذلي، وعدد آخر من النجوم الشباب.

ويشهد مسلسل ليالينا عودة ثلاثة من أبطاله للدراما الرمضانية، حيث غابت النجمة غادة عادل العام الماضى بعد إن قررت تقديم “مملكة إبليس” في خارج شهر رمضان، وإياد نصار الذي غاب آخر عامين منذ أن قدم”هذا المساء رمضان 2017، والفنان خالد الصاوى الذي يغيب منذ بطولة مسلسل “هي ودافنشى” مع النجمة ليلى علوي عام 2016، أما النجمة صابرين فتواجدت العام الماضى في مسلسل “فكرة بمليون جنيه” مع على ربيع وإخراج وائل احسان.

وتعد النجمة القديرة صابرين من النجوم التي تشارك في العديد من المسلسلات الرمضانية بشكل متتالي في كل عام، وكان لها مسلسل العام الماضي هو مسلسل فكرة بمليون جنية.

681 مشاهدة

اترك تعليقاً