الممثلة ميريهان حسين تسخر من متابعة لها

الممثلة ميريهان حسين تسخر من متابعة لها

قامت الفنانة ميرهان حسين اليوم بالرد على أحد المتابعين لها على السوشيال ميديا بشكل غير لائق وذلك بعد تصوريها لحلقة “حزر فزر” والتي تمت إذاعتها على فضائية السي بي سي وتقدم البرنامج الفنانة هنا الزاهد ويعرض السبت والأحد من كل أسبوع عبر قناة

جدير بالذكر أن تلك الحلقة قد تمت إذاعتها بعد وقت طويل من تسجيلها وكان في ذلك الوقت لم تظهر أي حالات إصابة بالفيروس في مصر حيث صرحت ميرهان حسين مؤكدة بأنه منتشر فقط في الصين.

الأمر الذي جعلها محل انتقاد لعدد من المتابعين من خلال التعليقات وذلك على الصور التي تلقتها على صور نشرتها من كواليس الحلقة التي شاركت بها، منها تعليق حول أن النجوم يطالبون الجمهور بالبقاء في المنزل فيما يعيشون حياتهم بشكل طبيعي.

والأمر لم يسلم من التعليقات المزعجة التي تسببت في خروج ميرهان عن سيطرتها للأمور حيث قالت لها متابعة “لا أحد يشاهد هذا القرف”، لترد عليها ميرهان قائلة: “أذهبي إلى الجحيم”.

وعلى صعيد آخر كانت ميريهان حسين قد حلت ضيفة في برنامج هز فزر في حلقة يوم 4 ابريل الجاري وشاركها في الحلقة كلاً من نسرين طافش وإدوارد وأيتن عامر وأوتاكا ومحمد عز.

يذكر أن آخر أعمال عرضت لميرهان حسين كات مسلسل “ختم النمر” بطولة أحمد صلاح حسني ونسرين طافش، إسلام جمال،تامر ‏شلتوت، ‏عفاف شعيب، ومن إنتاج “سينرجي”، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج‎.‎

اترك تعليقاً