حسن شاكوش في ضيافة “ابلة فاهيتا”

حسن شاكوش في ضيافة “ابلة فاهيتا”

استضاف برنامج أبلة فاهيتا في أولى حلقاته من الموسم الجديد مطرب المهرجانات الشهير “حسن شاكوش” وذلك في أولى حلقات من الدوبليكس لأبلة فاهيتا والذي تمت إذاعته علي فضائية “أون تي في” وفي البداية قام شاكوش بغناء بين الأطلال لأم كلثوم، ثم تغزلت فيه أبلة فاهيتا، قائلة:” سنانك احلى من مفيدة شيحه بكتير ويوم ما الأغنية تطلع التانية على العالم تقوم الدنيا تفرقع ويلغوا المهرجانات، وبعدين يلغوا الحفلات في العالم”.

ليرد عليها حسن شاكوش، قائلاً: “اللي بيجي عليا بقى بشتغل وبنزل أغاني على يوتيوب، دا الحاجة اللي محدش يقدر يسيطر عليها”.

جدير بالذكر أن شاكوش أوضح أنه كان يلعب كرة القدم في نادي الاسماعيلي وسمي بإسم شاكوش بعد مهارته الكروية وأكد ان ترك اللعب بسبب نقص الماديات ، ثم اختبرته الأبلة مهارته في تنطيط كرة القدم، وقدم في نهاية الحلقة مجموعة أغانى توعوية من كورونا كجارتى حنان على الحان أغنيته بنت جيران، وياما في الحظر ملايين على وزن أغنيته عود البطل “.

هذا وقد قامت أبلة فاهيتا أيضاً باستضافة الدكتورة “هالة الحضري” والتي قدمت بعض النصائح والتوعية من أجل تقليل خطر الإصابة بالوباء المنتشر ومتى يجب الاتصال برقم 105، والالتزام بتعليمات وزارة الصحة”.

جدير بالذكر أن برنامج الدوبلكس في السابق “لايف من الدوبلكس” قد حقق نجاحاً كبيراً ملحوظاً وقامت من خلاله باستضافة عدد كبير من نجوم الوطن العربي والمشاهير.

وليس البرنامج فقط الذي نال اعجاب الجماهير بل نجحت في تغطيتها لمجموعة الفاعليات الفنية وقدمت فقرات ‏لاقت إعجابا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع مجموعة كبيرة ‏من الفنانين الذين كانوا يتفاعلون مع الدمية الشهيرة.‏

كانت قناة ON قد طرحت برومو البرنامج مؤخرا، موضحة أنه سيبث يومي الخميس والجمعة، من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

اترك تعليقاً