الفنانة ميسرة تحتفل بعيد ميلادها ال53 وتوضح سبب عدم إنجابها

الفنانة ميسرة تحتفل بعيد ميلادها ال53 وتوضح سبب عدم إنجابها

تحتفل الفنانة المصرية ميسرة في الوقت الحالي بعيد ميلادها رقم 53، ويذكر أن الفنانة قد قدمت عدد كبير من الأدوار الفنية الجيدة على الرغم من أن معظمها أدوارا ثانوية الا انها أثبتت قدراتها الفنية.

وفي تصريحات لها أوضحت الفنانة أن والدتها لبنانية الأصل وكانت ترفض أن تدخل ابنتها في مجال التمثيل لكن ميسرة استطاعت أن تسافر بعد انتهائها من الجامعة إلى لندن وشاركت في عدد من الحفلات التي عملت بها مطربة، حتى نصحها وجدي الحكيم بالعودة إلى مصر.

وفي سياق متصل أشارت ميسرة خلال لقائها التلفزيوني أنها عندما رجعت لمصر استطاعت اقناع والدتها بالتمثيل ومن ثم بدأت الأعمال تتوالى عليها، رغم أنها أصيبت بالاحباط عندما لم تستطع إنتاج أول كاسيت لها.

واشارت ميسرة أنها بعد أن أصبحت على مشارف الأربعين وقلت فرصتها في الإنجاب أصبحت ضعيفة للغاية وأقتنعت أن قطار الزواج فاتها، ولم تعد تستطيع أن تتخلى عن حريتها من أجل الزواج.

ما عن سبب عدم زواجها في سن صغير فقد أوضحت أنها قابلت رجال مصابون بانفصام في الشخصية يقولون ولا يفعلون الأمر الذي جعلها تقرر أنها إن لم تجد رجلا حقيقيا مثل والدها يعطيها حريتها؛ لن تتزوج أبداً، مضيفه بأنها فكرت في إنجاب طفل ولكن بسبب انشغالها الدائم بعملها ترددت حتى لا تظلمه معها.

وتحدثت أيضا عن عمليات التجميل التي أجرتها وقالت إنها فكرت أن تقوم بنفخ خدودها عندما فقدت وزنها بشكل كبير، ولكنها أصيبت بميكروب في خدها الأيسر مما سبب لها مشكلات كبيرة جدًا.

قالت ميسرة إن العملية الثانية كانت في الأنف، ولكن الطبيب اختار لها أنف روماني لا يناسبها، مما جعلها تجري عملية أخرى فأصيبت بكسر وبدأت تعمل لتجمع النقود لتجري عملية لتصلح ما أفسدته.

اترك تعليقاً