تعرف على تفاصيل مقلب رامز جلال في رمضان 2020

تعرف على تفاصيل مقلب رامز جلال في رمضان 2020

لا يستيطع الفنان المصري رامز جلال من إضاعة موسم رمضاني دون أن يشارك فيه بالمقلب الخاصة به حيث تم الإعلان عن المقلب الجديد في رمضان 2020م، الأمر الذي ينتظره الممتابعين لرامز لمعرفة تفاصيل المقلب الجديد بكل شغف.

هذا ووقد قام برنامج “إي تي بالعربي” بالكشف عن تفاصيل مقلب رامز جلال الجديد وذلك بعض الحصول على اللمحات التي يمكن أن تعطينا فكرة جيدة عما سيدور في هذا المقلب الجديد فمن المقرر أن يستضيف رامز جلال ضيوفه على كرسي الاعتراف ويتسعين في ذلك بالفنانة والإعلامية أروى.

ومن جانبهها سوف تكون مهمة الفنانة أروى هو جلب الضيوف من خلال دعوتهم من أجل إجراء برنامج حواري معها من داخل الاستديو والذي سوف يتم تجهيزه من أجل القيام بالمقلب بعد ذلك، وفي البداية يتم وضع المتسابق على “كرسي الاعتراف” التي يتم خداع الضيف بها وتبدأ اروى بتوجية الاسئلة له لبعض الوقت وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات , الثالثة ستكون لرامز جلال الذي يخرج منها ويفاجيء الضيف.

ومن المقرر أن يستمر اللقاء حتى مع ظهور رامز لتظهر مقالب أخرى بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة وعندما يغادر الضيف الاستديو يفاجأ بمقلب جديد ويستعين رامز جلال بمجموعة من المقالب المتواجدة في “الملاهي ” ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مخيفة !

اترك تعليقاً