إنطلاق نسخة جديدة من تطبيق الوتس اب لعام 2020

إنطلاق نسخة جديدة من تطبيق الوتس اب لعام 2020

أطلق تطبيق واتس أب نسخة جديدة منه لعام 2020 وهو واتس اب الازرق والذي يعد مصدراً للتواصل الفوري الشهير والذي تملكة شركة فيس بوم، والذي عكف عليه المطورين لإضافة ميزات محدثة كليا ليست متوفرة في تطبيق واتسآب الأساسي.

ويتميز واتس أب بلس بالعديد من المزايا التي يحتاجها المستخدم إلى جانب ميزة إعدادت الخصوصية حيث يتفوق التطبيق المعدل عن التطبيق الأصلي بعدة ميزات هامة تناسب مع المستخدمين بشكل أفضل من السابق، ويقدم التطبيق خواص متعددة ومجانية بشكل كامل.

ويعد تطبيق واتساب الازرق أحد تطبيقات التراسل الفوري والتي حظيت باهتمام كبير من المتابعين وذلك من أجل إبراز مميزات التطبيق الجديد حيث أنه لا يحتل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف، حيث يأتي التطبيق بحجم 34 ميجابايت، ويمكن تثبيته على هواتف أندرويد منخفضة المواصفات أو قليلة المساحة.

وإلى جانب تلك المزايا فإن التطبيق يعملبمعدل إمكانية إخفاء وقت الظهور بالإضافة إلى علامات القراءة الخاصة بالمحادثات، وإلى جانب تحديد وقت الإخفاء بالتاريخ والوقت المضبوط مسبقا في ميزة القصص، وإمكانية تغيير الألوان والخلفيات.
ومن أهم ميزات الخصوصية واتسآب الأزرق والتى تجعله يحظى بشعبية كبيرة، هي ميزة تتيح للمستخدمين قفل أي محادثة برقم سري، ويمنح واتسآب الأزرق مستخدميه أيضًا إمكانية تغيير خطوط الكتابة داخل المحادثات.

وعلى صعيد آخر فإن تلك المزايا ليست متوفرة في هذا التطبيق الاساسي الذي تملكه شركة فيس بوك هى استعادة الرسائل المحذوفة، ويتيح واتسآب الأزرق إمكانية استعادة الرسائل التي تم حذفه ضمن إعدادات التطبيق.

وكما تمت إضافة مميزات أخرى بجانب الميزات السابقة في التحديث الجديد، ومن بينه إمكانية إخفاء الوسائط من الصور والفيديو، وإمكانية حفظ المحادثة في ملف مضغوط والرجوع إليها في أى وقت.

اترك تعليقاً