ريم البارودي وريهام سعيد في معركة بسبب أحمد سعد

ريم البارودي وريهام سعيد في معركة بسبب أحمد سعد

على الرغم من الصداقة التي جمعت الثنائي ريهام سعيد وريم البارودي إلا أنها لم تصمد كثيراً، حيث دامت صداقتهم طوال الثلاث أعوام التي جمعت بين ريم البارودي وأحمد سعد.

لكن بدأ الخلاف يدب بينهما وذلك بسبب قيام ريهام سعيد بمنح علامات إعجاب للممثل أحمد سعد من خلال حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي الامر الذي لم تحبه ريم البارودي لآن صديقتها تعلم الخلافات التي بينهم، وهذا الأمر اعتبرته تصرفاً غير مقبول.

جدير بالذكر أن تصرفات ريهام سعيد والتي كانت في السابق أكبر الداعمين لريم البارودي خلال أزمتها مع طليقها أحمد سعد وزواجه من سمية الخشاب، الا أن الأمر اختلف الآن.

وكانت ريهام سعيد سابقاً قد قامت باستضافة ريم كضيفة على برنامج ريهام سعيد “صبايا الخير”، وكشفت عن تفاصيل علاقتها بأحمد سعد واتهمت سمية الخشاب آنذاك بخطف زوجها منها.

ومن جانبها أوضحت ريم البارودي من خلال التسجيلات التي هاجمت فيها ريهام سعيد وقالت الأتي: “أنا برقبة وضفر ريهام سعيد.. بتقارن مين بمين يا اهبل.. كده هعتبرك اهبل بالنسبالي.. بص يا حبيبي ولا تستفزني ولا استفزك بس متعملش نفسك صاحب حد والنبي وبعدين مش دي اللي معرفاك بيها.. ولا اي حاجة وانا راضية كده.. زينة جزمتها برقبة ريهام سعيد”.

وأضافت: “والنبي ابعتلها الفويسات، وحياة مرض أمك عندك.. بتدافع عن مين يا حبيبي.. مكروهة ربنا اداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. عيب اما تقول عذر أقبح من ذنب.. انا بعمل فورورد للأخبار مش محتاجة إنك تقولي الكلمتين دول”.

560 مشاهدة

اترك تعليقاً