من أجل العمل.. إضافات مهمة في جوجل كروم تسهل العمل

من أجل العمل.. إضافات مهمة في جوجل كروم تسهل العمل

يعتبر متصفح جوجل كروم لشركة الانترنت العملاقة جوجل من أهم وأشهر محركات البحث، والاكثر انتشارا حول العالم وفي جميع أنحاء الدول.

ويتميز متصفح جوجل كروم من بانه متصفح عالي السرعة بالإضافة إلى إمكانيات المتصفح في السرعة العالية وامكانية تخصيص الاحتياجات الخاصة بك وفك رغباتك.

ومن المميزات المهمة في متصفح جوجل كروم أنه يمكنك من اضافة “إضافات جديدة” ومجانية تكون متوفرة في سوق كروم الالكتروني المجاني والتي يمكنك تثبيتها على المتصفح للحصول على أقصى استفادة من المتصفح.

وفي السطور التالية سوف نوضح ما هي الاضافات التي يمكنك الاستعانة بها من أجل تسهيل أعمالك وتحقيق الاستفادة القصوى من خلال متصفح جوجل كروم.

1- +Hover Zoom:

إضافة +Hover Zoom هي واحدة من أهم الإضافات على متصفح جوجل كروم، وهي أداة من مهمتها تكبير الصور بالإضافة إلى تكبير مقاطع الفيديو في مواقع الانترنت.

ويمكنك استخدام اضافة +Hover Zoom من خلال تمرير مؤشر الماوس وستوم هذه الاضافة بتكبير الصور بشكل تلقائي الي الحجم الكامل، وهذه الأداة تعمل بشكل ممتاز في المواقع التي تعرض الصور بالأحجام الصغيرة.

2- Panic Button:

أما الإضافة الثانية والمهمة من ضمن إضافات جوجل كروم المتميزة فهي اضافة Panic Button وهي اضافة تعمل على يحفظ علامات التبويب مثل الاشارات المرجعية بشكل مؤقت حتى يكون من السهل استرجاعها مرة أخرى من خلال لوحة المفاتيح واستدعائها في أسرع وقت.

3- Mercury Reader:

وهي من أكثر الإضافات أهمية على الإطلاق، والتي تعمل على راحة المستخدمين حيث أن Mercury Reader تعمل على إزالة ومنع الإعلانات وغير ذلك من المصادر التي من الممكن أن تكون السبب في التشتيت ولفت انتباه المستخدم.

وتترد الاداة النصوص فقط والصور من أجل الحصول على تجربة أفضل وضبط حجم النص والخط والتبديل.

752 مشاهدة

اترك تعليقاً