فتاة سعودية تثير الغضب بعد هذا التصرف

فتاة سعودية تثير الغضب بعد هذا التصرف

أثارت فتاة سعودية تكون ابنة أحد رجال الأعمال السعوديين الغضب وذلك بعد نشرها لمقطع فيديو لها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي والذي ظهرت فيه وهي تقوم بشراء كميات هائلة من الطعام والتي كانت تهدف لتخزينها بالمنزل الأمر الذي انعكس ضدها وجعلها تواجه العديد من الانتقادات.

وعلى صعيد أخر فقد واجهت الفتاة السعودية “أفنان الباتل” ابنة رجل الأعمال السعودي سليمان الباتل الشهير، لعدد كبير من الهجوم الشرس من النشطاء خاصة بعد نشرها فيديو من أحد المراكز التجارية وهي تخزن الطعام المخصصة للأطفال، وذلك بهدف تأمين حاجيات طفلها.

جدير بالذكر أن أفنان الباتل كانت تتجول خلال أحد المراكز التجارية وظهرت خلال مقطع الفيديو الذي قامت بتصويره وكانت تشتري سلعاً أكثر من احتياجاتها الشخصية كنوع من الإستعراض بالأموال، وكانت تقوم أن مشترياتها بهدف التخزين، وجاء ذلك وسط الوضع الذي تعيشه المملكة والعالم أجمع في ظل انتشار وباء كورونا. ما أثار حفيظة نشطاء ودفعهم لتدشين وسم “#أفنان_الباتل_الجشعة” للتعبير عن رفضهم لهذا التصرف.

وفي سياق متصل فقد أعلنت المملكة العربية السعودية عن فرض حظر التجوال بسبب الوباء المنتشر في المملكة، حيث قامت بمنع العمرة والحج المقبل لهذا الموسم تخوفاُ من انتشار الوباء وذلك إلى أجل غير مسمي إلى أن يتم اكشتاف عقار جديد لهذا المرض.

اترك تعليقاً