حقيقة ارتباط ناصيف زيتون من هيا مرعشلي

حقيقة ارتباط ناصيف زيتون من هيا مرعشلي

قامت وسائل التواصل الإجتماعي يوم أمس بنشر العديد من الأخبار والتي تداولها عدد كبير من النشطاء وذلك على اساس أن الأخبار صحيحة، وكان الخبر عن ارتباط جديد بالوسط الفني جميع بين الفنان السوري ناصيف زيتون وخطوبته للمثلة السورية هيا مرعشلي، إلا أن البعض قد شكك في هذا الخبر وعدم كونه حقيقي، لكن لم يصدر بعد نشر هذا الخبر أي نفي من قبل الطرفين الأمر الذي جعل البعض الآخر يؤكد صحة هذا الخبر.

وبعد الضجة التي أثارها هذا الخبر وبدأ البعض بتقديم التهاني للثنائي، صرحت الممثلة السورية هيا مرعشلي من خلال اتصال هاتفي مع موقع الفن الإخباري والذي نفت فيه تلك الأخبار جملة وتفصيلاً كما أنها أكدت على عدم صحة تلك الأخبار المتداولة ووصفتها بأنها غير دقيقة وغير صحيحة، وأضافت هيا أنه لا يوجد أي أدلة على صحة تلك الأخبار ولا يوجد شئ من هذا القبيل أبداً ولا توجد علاقة تربطها مع المطرب ناصيف زيتون.

من جهة اخرى، كان من المفترض أن تؤدي ​هيا مرعشلي​ دور البطولة في عملين دراميين في دمشق، قبل أن يتغير كل شيء في اللحظات الأخيرة، بعدما إعتذرت عن عملين لأسباب كثيرة ومختلفة، هما مسلسل “​شارع شيكاغو​” مع المخرج محمد عبد العزيز، ومسلسل “ومن الحب” مع المخرج باسم السلكا. وعلى هذا الإثر، ستغيب هيا مرعشلي كلياً عن الموسم الرمضاني، علماً أنها خلال العام الماضي تميزت في بطولة ثلاثة أعمال هي “مسافة أمان” و”عندما تشيخ الذئاب” و”دقيقة صمت”.

وعلى صعيد آخر فإن المطرب السوري ناصيف زيتون كانت أخر أعمالة هو قيامه بثلاث حفلات في دولة المكسيك مؤخراً في شهر اكتوبر من العام الماضي، وذلك بعد أن طرح زيتون أغنية جديدة اسمها “تكة”، وهى من كلمات ضياء عشا، وألحان عمر الخير، وتوزيع عمر صباغ، وإخراج ريشا سركيس.

اترك تعليقاً