النجمة عارفة عبد الرسول تواصل تصوير مشاهدها فى “رجالة البيت” المقرر عرضه رمضان القادم

النجمة عارفة عبد الرسول تواصل تصوير مشاهدها فى “رجالة البيت” المقرر عرضه رمضان القادم

تواصل النجمة عارفة عبد الرسول تصوير مشاهدها فى مسلسل “رجالة البيت”، حيث تقوم بشخصية والدة الفنان اكرم حسني وتظهر بشخصية كوميدي ضمن أحداث المسلسل، وإحداث المسلسل تدور فى إطار درامي كوميدي.

وقالت عارفة عبد الرسول في تصريحات صحفية إنها سعيدة جدا بانضمامها مع أسرة المسلسل ككل، مشيره إلى أنها تقوم بتجسيد شخصية الأم بشكل جديد وبطريقة كوميدية غير أعمالها الماضية، وأتمنى أن دوري ينال إعجاب الجماهير وقت طرحه في شهر رمضان القدم ٢٠٢٠.

ومسلسل “رجالة البيت” تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة التي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على الفنانين اكرم حسني وأحمد فهمي، بالإضافة إلى مشاركة الفنانة ويزو ولطفي لبيب وعارفة عبد الرسول مع مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات سوف يظهرون كضيوف شرف .

وفي ذات السياق أعلن اكرم حسني وأحمد فهمي عن 5 بوسترات دعائية جديدة للمسلسل الكوميدي الجديد “رجالة البيت” الذي كان يحمل عنوان “تيمون وبومبا” قبل أن يتم تغييره، والذي يتم تصويره الآن لعرضه فى شهر رمضان القادم، حيث قام المخرج أحمد الجندي بتكثيف ساعات التصوير والعمل للانتهاء من أكبر عدد من الحلقات.

ويعود الفنانين اكرم حسني وأحمد فهمي للعمل سويا فى الدراما التليفزيونية بعد أن قدما “ريح المدام” في عام 2017، وحقق المسلسل نجاح مميزا، واستطاع الثنائي في السنوات الماضية تقديم ثنائي ناجح سواء فى الكثير من الأعمال بالسينما أو الدراما حيث كانت البداية في فيلم “كلب بلدى” الذي كان التجربة التمثيلية الأولى للفنان أكرم حسنى، وبعد ذلك ظهر أكرم كضيف شرف مع احمد فهمي فى فيلم “الكويسين” وكذلك في مسلسل “الواد سيد الشحات”، وأيضا ظهر احمد فهمي كضيف شرف مع أكرم فى مسلسله “الوصية”.

يشار أن آخر أعمال الفنانة عارفة عبد الرسول رمضان الماضي هو مسلسل “هوجان” للمؤلف محمد صلاح العزب، وللمخرجة شيرين عادل، ومن إنتاج شركة سينرجى، وكانت البطولة للنجم محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، والفنانين عبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وهاجر احمد وأسماء أبو اليزيد.

اترك تعليقاً