لترتيب الأوضاع في الأهلي.. جلسة خاصة بين الخطيب وفايلر

لترتيب الأوضاع في الأهلي.. جلسة خاصة بين الخطيب وفايلر

كان عنصر تريب الأوضاع في النادي الأهلي خاصة بعد الفترة الأخيرة والموجة التي شهدها النادي الاهلي مع تعثر تجديد عقود الثلاثي حسام عاشور كابتن النادي الاهلي واحمد فتحي، والحارس الدولي لمرمى النادي الأهلي شريف إكرامي بعد إعلانه الرحيل عن النادي الأهلي لرغبته في اللعب والمشاركة في المباريات.

وعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مدير شئون الكرة بالقلعة الحمراء اجتماع خاص ومغلق مع المدرب السويسري للنادي الأهلي رينيه فايلر للحديث عن التخطيط للموسم الجديد وترتيب الأوضاع في النادي الاهلي.

وكان الكابت رينيه فايلر المدير الفني للنادي لاأهلي له عدة ملاحظات فنية، واختيارات جديدة لتدعيم فريق النادي الأهلي بعناصر فنية للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، خاصة وان النادي الأهلي متصدر الموسم الحالي، وفي السنة المقبلة سوف يشارك في دوري أبطال أفريقيا التي ينافس الان على اللقب للتأهل لكأس العالم للاندية.

وطلب المدير الفني للنادي الأهلي من الكابتن محمود الخطيب احتياجاته الفنية، وطلب فايلر من الخطيب تدعيم النادي الأهلي والتعاقد مع ظهير أيمن جديد للنادي الأهلي بعد الاغلان عن رحيل أحمد فتحي، كما طالب فايلر بضرورة التعاقد مع لاعب يجيد اللعب في موقع الجناح.

وقالت مصادر مسؤولة داخل النادي الاهلي أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي لم يتطرق في جلسته مع فاير المدير الفني للفريق عن ملف التجديد لمواسم إضافية بالرغم من رغبة النادي الاهلي في استمرار فايلر ورغبة فايلر أيضا في الاستمرار في النادي الاهلي.

ومن الجدير بالذكر ان المدرب السويسري رينيه فاير وضع بندا في عقده مع النادي الأهلي يضمن استمراره حال فوزه ببطولة الدوري المصري الممتاز بالاضافة الي بطولة دوري أبطال أفريقيا التي وصل فيها النادي الاهلي الي المربع الذهبي ومرشح بقوة للنهائي.

اترك تعليقاً