تعرف على الطريقة.. طرق إجراء مكالمات هاتفية من الجهاز الحاسوب

تعرف على الطريقة.. طرق إجراء مكالمات هاتفية من الجهاز الحاسوب

هناك الكثير من الأشخاص يريدون إجراء مكالمات هاتفية من الجهاز الحاسوب الخاص بهم، وهناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك من خلالها إجراء المكالمات الهاتفية بسهولة مثل تطبيقات الفيديو وتطبيقات المراسلة .

وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على أبرز الطرق لإجراء المكالمات من الجهاز الحاسوب.

قبل الحديث عن التطبيقات التي تحتاجها، هناك بعض الأجهزة التي تحتاج إليها قبل الشروع في إجراء المكالمات من الجهاز الحاسوب.

ولا يهم إذا كنت تستخدم نظام تشغيل ويندوز أو نظام تشغيل ماكنتوش المعروف بماك، ويمكنك اجراء المكالمات الصوتية على سبيل المثال باستخدام الميكروفون ومكبرات الصوت المرتبطة بالحاسب.

وبالرغم من انتشار مكبرات الصوت المرتبطة بالحاسب لكن لا يفضل استخدامها لانها تؤدي إلى تداخل الأصوات المحيط بالمستخدم الذي يجري المحادثة وبالتالي سوف يكون الصوت غير واضح او مشوش، ومن الأفضل استخدام سماعة رأس مزودة بمايكروفون لخوض أفضل تجربة للمحادثات الصوتية عبر الحاسوب.

ومن مميزات استخدام سماعة الرأس المزودة بمايكروفون الحفاظ على خصوصية المستخدم ويجب عليك التأكد من عملها بشكل جيد قبل البدء في إجراء المكالمة الهاتفية ويمكنك اجراء المكالمات باتباع الخطوات التالية:

1 _ اذهب إلى قائمة ابدأ واختر الاعدادات من القائمة.

2 اختر النظا او السيستم.

3 _ سوف تجد على اليسار قائمة جانبية اختر منها كلمة الصوت.

4 _ بعد ذلك يمكنك تحديد أجهزة الادخال والاخراج الصحيحة وتغيير مستويات الصوت.

5 _ مرر إلى الأسفل واختر خيار حجم الصوت وتفضيلات الجهاز، اذا كنت تريد ان يكون الصوت مختلف في التطبيق الذي تقوم باستخدامه عن مستوى الصوت في الحاسوب.

ومن أهم التطبيقات لاجراء المكالمات تطيبق سكايب وجوجل فويس.

اترك تعليقاً