أحمد فتحي يغادر الأهلي وينضم الي صفوف بيراميدز ب 15 مليون جنية والأهلي يبحث عن بديل

أحمد فتحي يغادر الأهلي وينضم الي صفوف بيراميدز ب 15 مليون جنية والأهلي يبحث عن بديل

قامت لجنة التخطيط برئاسة “محسن صالح” و بحضور “سيد عبد الحفيظ ” مدير الكرة، و”أمير توفيق” مدير التعاقدات، بعرض تجديد تعاقد اللاعب أحمد فتحي مع الأهلي مقابل 12 مليون جنيه في الموسم الواحد على أن يكون تجديده لمدة موسمين، وهو ما رفضه اللاعب وفضل الرحيل لنادى بيراميدز الذى اتفق مع اللاعب على 15 مليون جنيه في الموسم لمدة 3 سنوات.

وعلي جراء ذلك، يتنافس 7 لاعبين على عرشه سواء من اللاعبين الموجودين أو المعارين أو في السوق، بعدما أسدل الستار على مسيرته مع الأحمر ورفضه تجديد تعاقده، واكتفى بما قدمه خلال السنوات الماضية، بعدما أبلغهم بموقفه بعد انتهاء المهلة التي طلبها من لجنة التخطيط.

والجدير بالذكر أن النجم أحمد فتحي خاض مع الأهلي 338 مباراة، نجح في إحراز 24 هدفا وصنع 61 هدفا لصالح المارد الأحمر، ليصبح الجوكر من أهم اللاعبين في تاريخ القلعة الحمراء.

وكما حقق عدة ألقاب، حيث أحرز الجوكر 19 بطولة مع الأحمر بواقع 10 ألقاب للدوري و3 ألقاب دوري أبطال أفريقيا ولقبين للسوبر الأفريقي و3 ألقاب للسوبر المصري ولقب كأس مصر مرة واحدة.

كما بدأ فتحي مسيرته في النادي الإسماعيلي عام 2002، وفى عام 2007 انتقل الى شيفلد الإنجليزي ثم الأهلي في نفس العام، وكاظمة الكويتي نهاية عام 2007 أيضا، وعاد الجوكر إلى القلعة الحمراء في 2013، وقضى فترة قصيرة بنادي هال سيتي الإنجليزي ليعود مرة أخرى للأهلي ثم غادر القلعة الحمراء وانضم لصفوف أم صلال القطري ثم عاد للأهلي منذ 2015.

وفيما يلي عرض أسماء الـ 7 منافسون علي عرض الجوكر في النادي الأهلي وهما:

1- محمد هاني لاعب الأهلي والوريث الأول له الظهير الأيمن.

2- حسين الشحات لاعب الأهلي الحالي الذى يجيد في هذا المركز.

3- كريم يحيى لاعب الأهلي المعار لـ سموحة.

4- باسم على لاعب الأهلي المعار للجونة.

5- أكرم توفيق لاعب الأهلي المعار للجونة.

6- كريم العراقي لاعب المصري المرشح للانضمام للأهلي.

7- رجب بكار لاعب بيراميدز الذى وقع للأهلي في انتظار حسم موقفه مع بيراميدز.

اترك تعليقاً