أحمد زاهر لأبنته “متأكد أنك هتشرفيني”

أحمد زاهر لأبنته “متأكد أنك هتشرفيني”

قام فريق عمل مسلسل الفتوة الجديد في طرح الملصقات الإعلانية الخاصة بالمسلسل الجديد والتي من خلالها تم الكشف عن الشخصيات بداخله حيث أنه من المقرر إذاعة هذا المسلسل الجديد في السباق الرمضاني الدرامي الجديد لعام 2020، حيث يقوم ببطولته الفنان المصري ياسر جلال.

ويشارك في هذا المسلسل عدد من الوجوه الشابة ومن ضمنهم الطفلة ليلي أبنة الممثل أحمد زاهر والذي صرح عن ثقته في أبنته من خلال دورها في هذا المسلسل وأنها سوف تؤدي الدور بكل احترافية.

ومن جانبه قام الفنان أحمد زاهر بمشاركة البوستر الإعلاني لمسلسل الفتوة على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، والذي ظهرت فيه ابنته ليلي بجوار ياسر جلال حيث قام زاهر بتهنئة أبنته بالعمل الجديد الذي تعود من خلاله للتمثيل بعد سنوات من الغياب، وعلّق كاتبا: “ألف مليون مبروك يا روح قلبي وإن شاء الله هاتكسري الدنيا وأنا متاكد إنك قد المسئولية وهتعملي دور حلو يشرفني ويشرف كل كرو مسلسل الفتوة أصحابي وإخواتي ياسر جلال، مي عمر والمخرج حسين المنباوي.. مبروك للجميع مسلسل الفتوه عمل رائع بإذن الله”.

مسلسل ” الفتوة” بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي، وإنتاج سينرجي.

وفي سياق متصل فإنه يشهد للفنان ياسر جلال قيامه بالعديد من الأعمال الدرامية الناجحة والتي استمر لأكثر من موسم رمضاني وكان آخرهم وأشهرهم على الإطلاق هو مسلسل “رحيم” والذي قام جلال بدور البطولة به.

747 مشاهدة

اترك تعليقاً