تفاصيل أزمة اللاب باسم مرسي مع المنتخب المصري

تفاصيل أزمة اللاب باسم مرسي مع المنتخب المصري

كشف المدرب العام والأسبق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم “اسامة نبية” عن كواليس الأزمة الخاصة باللاعب باسم مرسي مهاجم المنتخب المصري مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب السابق هيكتور كوبر.

حيث أوضح أسامة نبية اثناء استضافته في برنامج جمهور التالتى غبر قناة أون تايم سبورتس، مع المذيع الرياضي ابراهيم فايق، أن بداية أزمة اللاعب باسم مرسي مع المنتخب بدأت اثناء مباراة مصر مع منتخب غانا، في استاد برج العرب بالإسكندرية، حين علم باسم أنه سيتم استبداله بين شوطي المباراة، حيث أبلغ إيهاب لهيطة المدير الإداري للمنتخب برغبته في الذهاب إلى المستشفى بسبب الشكوى من آلام في الظهر.

جدير بالذكر أن لعهيطة قد تابع الطلب من اللاعب باسم مرسي من أجل أن ينتظر لأن تنتهي المباراة كي يقوم باصطحابة للطبيب الخاص بالفريق في المستشفي، لكن اللاعب صمم على مغادرة الاستاد مع محمد طاهر إداري الفريق، لكنهما وجدا الطريق إلى المستشفى مزدحما، ليقرر باسم مرسي العودة إلى فندق إقامة بعثة المنتخب.

أضاف أسامة نبيه أن باسم مرسي دفع ثمن عدم تنفيذه لتعليمات الجهاز الفني، وتم استبعاده لفترة قبل أن يتراجع مستواه مع الزمالك ويصبح خارج حسابات منتخب مصر.

اترك تعليقاً