انجي خوري تبكي بسبب مقطع فيديو وتتذكر ماضيها

انجي خوري تبكي بسبب مقطع فيديو وتتذكر ماضيها

تفاعلن أنجي خوري مع أحد مقاطع الفيديو والتي ظهر فيها أب يضرب أبنائه أمام المدرسة وأمام اصدقائهم، حيث أنها علقت على قسوة هذا الأب على أطفالة وبكت لهذا المشهد.

جدير بالذكر أن السورية إنجي خوري قد علقت على أحد مقاطع الفيديو والتي قامت بشنرها على صفحتها الشخصية على تويتر وعبرت عن تأثرها وحزنها الشديد لهذا المشهد بقولها:”يا ربي دخيلك وحياة الله بكيت! وتذكرت حالي” وتابعت قائلة :”يارب تساعدن يارب ما تتركن يعانوا كتير ويكبرو بعقد”

وفي سياق متصل فإن السورية إنجي خوري قام بإثارة الجدل مؤخراً وبشكل متكرر خصوصاً بعد أن استطاعت الوصول لدولة الأمارات بعد أن صدر قرار ترحيلها من لبنان، وقامت بعد ترحيلها للإمارات بنشر صوراً مثيرة لها من داخل ملهى ليلي في دبي.

وعلى ما يبدو أن اول ما قامت “خوري” بالتوجه إليه في الإمارات هو الذهاب للملاهي الليلة التي تشتهر دبي بكثرتها هناك وظهرت في أحد الفيديوهات وهي تؤدي وصلات رقص بملابس فاضحة داخل أحد النوادي الليلة في دبي، ولم تتوقف عند هذا الحد بل ظهرت في فيديو أخر وهي تستعرض قوامها أمام برج خليفة، وقامت هي بنفسها بنشر مقطع خاص لها في عيد الهالويين في دبي.

وعلى صعيد آخر فقد صرح صالح الجاسمي الإعلامي الإماراتي وشقيق المطرب حسين الجاسمي من تجاوزات السورية انجي خوري في الامارات.

وانتشرت فيديوهات لـ “إنجي خوري” مؤخراً، تعمدت خلال أحدها إظهار أجزاء كثيرة من جسدها لإثارة المتابعين، بخلاف واقعة التحرش بها في تظاهرات لبنان.

اترك تعليقاً