فيلم جديد عن قصة حياة المخترع نيكولا تسلا المقرر عرضه في أغسطس القادم

فيلم جديد عن قصة حياة المخترع نيكولا تسلا المقرر عرضه في أغسطس القادم

أعلنت شركة IFC للإنتاج، شرائها حقوق الملكية لـ فيلم Tesla، الذي سوف يدور حول القصة الحقيقية لـلمخترع نيكولا تسلا، وجهوده لبناء نظام كهربائي ثوري، طبقا للتقرير الذي تم نشره على موقع “variety”، على أن يقوم الفنان إيثان هوك، بلعب دور المخترع في الفيلم الجديد، الذي قام ببطولة عدة أفلام مع الشركة منها “Boyhood” و “Blaze”.

ويقوم بإخراج الفيلم الجديد مايكل المريدا، الذي قد تم تعاونه من قبل مع هوك في Hamlet، الفيلم عرض بالفعل في مهرجان Sundance، على أن يصل دور العرض المختلفة في إنحاء العالم في 7 أغسطس القادم، ولم تعلن الشركة عن أي خطط لـعرضه على أي من شبكات البث، بسبب عدم وجود أي معلومات بشأن إعادة فتح دور العرض حول العالم حتي ألان.

وقال أريانا بوكو، نائب الرئيس التنفيذي لعمليات الاستحواذ والإنتاج في IFC Films ، في بيان له “من دواعي الاحتفال دائما أن تعمل IFC Films مع إيثان، ويسعدنا أن نكون شركاء مع الأسطورة مايكل المريدا وبقية فريق النجوم المذهلين لتقديم هذا الفيلم المميز، والاستثنائي للجماهير الأمريكية في هذا الصيف”.

يحكي الفيلم عن علاقة تسلا الخلافية مع زميله المخترع توماس إديسون (كايل ماكلاكلان)، وكذلك السبل التي تتصادم فيها المثالية العالية مع الصناعة الأمريكية، ومن بين فريق الفنانين أيضا إيف إيفسون وجيم جافيجان ودوني كيشوارز وريبيكا ديان وجوش هاميلتون ولوسي والترز.

قام بإنتاج الفيلم الجديد مجموعة متعددة من الشركات، منها Passage Pictures، التي قالت بأنه يسعدنا التعاون مع شركة IFC، الذين عملوا مع إيثان هوك بنجاح سابقا، تم كتابة هذا النص قبل 37 عام، وبفضل شركات الإنتاج المختلفة وكل المشاركين، نحن فخورون بـطرحه للجماهير في الصيف القادم من هذا العام الجاري.

وقد تم التفاوض على صفقة الفيلم من قبل Bocco و Cinetic Media من شركة IFC Films، وشركة Millennium Media نيابة عن صانعي الأفلام، تتعامل ميلينيوم ميديا ​​أيضا مع المبيعات الأجنبية.

اترك تعليقاً