بسبب واقعة الزجاجة.. مدرب المنتخب السابق يكشف عن استبعاد كوبر لكهربا 11 مباراة

بسبب واقعة الزجاجة.. مدرب المنتخب السابق يكشف عن استبعاد كوبر لكهربا 11 مباراة

كشف أسامة نبيه نجم الزمالك السابق والمدرب العام السابق للمنتخب الوطني، عن قرار الجهاز الفني السابق للمنتخب الوطني تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بأنه قام باستبعاد اللاعب كهرباء من المنتخب نحو 11 مباراة كان بسبب واقعة قذف اللاعب زجاجة في الملعب أيضا مثل ما حدث مع اللاعب رمضان صبحي.

وقال نجم الزمالك السابق والمدرب العام السابق للمنتخب الوطني، في تصريحات خاصة لبرنامج ” جمهور التالتة ” عبر قناة اون تايم سبورت 2 : هيكتور كوبر قد أغضبه تصرف كهربا مثل ما حدث مع رمضان صبحي، ولكن رأي كوبر ان رمضان لا يزال صغيرا هو السبب في فرق العقوبة.

وقد فجر نجم الزمالك السابق والمدرب العام السابق للمنتخب الوطني، مفاجأة بأنه قام بتحذير كوبر قبل الاستعداد لكأس العالم وطالبه بالتزام التوازن في تحضير برنامج الإعداد لان هناك بعض الاشحاص يتابعون بالتربص للجهاز الفني، مضيفا قلت لكوبر ممكن منلعبش كأس العالم فخليك متوازن في اختياراتك.

كما أكد نجم الزمالك السابق والمدرب العام السابق للمنتخب الوطني، انه طلب من المدرب الأرجنتيني بالاستقالة من قيادة المنتخب في حالة الحصول علي لقب بطولة الأمم الإفريقية 2017 ، وهو ما قابله كوبر باستغراب، ولكن خسارة اللقب أفسدت الفكرة.

وأوضح نجم الزمالك السابق والمدرب العام السابق للمنتخب الوطني، انه يعلم بشكل جيد طبيعة الشعب المصري وانه كان يرغب في الرحيل عن المنتخب وهو بطل أمم افريقيا أفضل من الرحيل بشكل مخزي في حالة التعرض لأي خسارة أخري.

كان نبيه من ضمن ناشئي نادي الزمالك، وانتقل لنادي الترسانة في عام 1995، ثم عاد إلي الزمالك عام 1996 وأنتقل في عام 1999 للنادي التركي حتي 2000، ثم أنتقل لنادي بالكويت، ثم عاد للزمالك 2002 وأنتقل لنادي المصرية للإتصالات 2007، وأعتزل كرة القدم في عام 2009.

اترك تعليقاً