تفاصيل مقتل “فاعلة خير” في حدائق القبة.. خدعة وتضييق وخنق

تفاصيل مقتل “فاعلة خير” في حدائق القبة.. خدعة وتضييق وخنق

بعد محاولات وتحريات استمرت لفترة طويلة، من أجل حل لغز مقتل مسنة في منطقة حدائق القبة في محافظة القاهرة، كشفت تحريات نيابة منطقة غرب القاهرة الكلية تفاصيل مقتل سيدة مسنة خنقا على يد ثلاثة متهمين في منطقة حدائق القبة.

وبدأت تفاصيل الحادث، حينما تلقى قسم منطقة حدائق القبة بلاغا من الأهالي يفيد بعثورهم على جثة لجارتهم سيدة مسنة، ولم يتبينوا سبب الوفاة. وفور ورود البلاغ للقسم انتقلت قوة أمنية إلى موقع الجريمة المشار إليه في البلاغ المقدم من الأهالي، وفور الوصول غلى منزل الضحية، تم العثور عليها وهي مسجاة على ظهرها فاقدة للوعي ويوجد على يديها وقدميها آثار تقييد بالحبال، كما تبين وجود علامات خنق حول الرقبة. وبعد أن تفريغ الكاميرات المتواجدة في محيط المنزل الذي وقعت فيه الجريمة، تم ضبط المتهمين، وتبين أنهم خادمة كانت تعمل لدى الضحية وعاطل وفرد أمن يعمل في أحد القطاعات الخاصة.

وبعد أن تم ضبط وإحضار الخادمة التي تعتبر الشريك الرئيسي والمدبر للواقعة، والمتهمة الرئيسية في القضية، إنها كانت تعمل خادمة في منزل المجني عليها منذ حوالي أربعة اشهر قبل وقوع الجريمة، وكما اكدت في أقوالها أمام تحريات النيابة أن المجني عليها كانت تعطف عليها باستمرار وتساعدها على المعيشة من خلال إعطائها مبالغ مالية بين الحين والآخر بالإضافة إلى إعطائها راتب شهري ثابت نظير عملها.

كما أوضحت المتهمة أنها تربطها علاقة صداقة قديمة بالمتهمين، “فرد أمن وعاطل” وكانوا قد خططوا في وقت سابق لسرقة المخدومة بعد علمهم بثرائها، مدعين أنهما من شركة الغاز وجاءوا لمعاينة الشقة، فمن ثم نجحوا في الدخول، وبعد 3 ايام عادوا مرة أخرى على اساس أنهم عمال شركة الغاز، وحينما فتحت لهما قاموا بتقييدها ولما قاومت خنقها احدهم حتى ماتت في الحال، وفقا لما أكدته التحقيقات.

اترك تعليقاً